صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عريضة من لاعبي النجم لعودة شرف الدين.. والفرنسي لومير ضمن خيارات التدريب

16

وقّع لاعبو النجم الرياضي الساحلي يوم الأربعاء عريضة تم توجيهها إلى الرئيس المستقيل رضا شرف الدين من أجل دعوته إلى التخلي عن فكرة الرحيل وترك رئاسة ليتوال.

ودعا اللاعبون رئيسهم إلى تقديم مصلحة فريق جوهرة الساحل وأن يتجاوز عن الانتقادات والتهجم عليه وذلك بتجديد ترشحه على رأس قائمة وخوض سباق الانتخابات التي ستجرى يوم 16 نوفمبر.

من جهة يتابع رضا شرف الدين تأمين المرحلة الانتقالية بشكل طبيعي حيث بعد أن قام بتسوية ملف المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي عبر التعهد بخلاص مستحقات الأهلي المصري المقدرة بـ1.4 مليون دولار فقد قام في الساعات الماضية بالبحث عن صيغة لإيجاد مدرب يكون قادرا على إحياء الروح التي انطفأت مع قدوم فوزي البنزرتي.

وبحسب بعض الأخبار فقد طرق رضا شرف الدين أبواب العجوز الفرنسي روجي لومار  المدرب السابق للفريق من أجل دعوته إلى تجديد العهد مع النجم الساحلي الذي يبقى بحاجته من أجل تجاوز مرحلة الشك التي يغرق فيها.

ومع اقتراب الاستحقاق الانتخابي في ليتوال ستتضح الرؤية بخصوص عديد الملفات الحارقة سواء القائمات التي ستخوض الانتخابات وأيضا الطرق التي سيتحرك فيها شرف الدين بالإضافة إلى ملفي الإطار الفني الجديد والميركاتو الشتوي وغيرها..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد