صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عصام الحاج: مشاركة الحضري في مباراة اليوم استفزاز لشعب المريخ

27

الحضري

انتقد عصام الحاج سكرتير المريخ السابق عودة عصام الحضري ومشاركته في مهرجان اليوم ووصفها بأنها استفزاز لشعب المريخ وقال الحاج: حارس الفراعنة السابق رفض الانصياع للمجلس وهذا اللاعب المتمرد والمغرور لم يستجب إلى مجلس إدارة الاتحاد العام ورفض المشاركة مع المريخ أفريقياً وانسحب من زملائه في أنغولا بطريقة مهينة فكيف يعود للبلاد وكأن شيئاً لم يحدث؟ أقول اذا سُمح للحضري بالمشاركة سيدفع المريخ الثمن غالياً ولن يستطيع أحد محاسبة أي لاعب بعد اليوم إذا تجاوز الحدود وتساءل: كيف نستقبله ليكون حضوراً في مهرجان يحتشد له أهل المريخ وهو من أساء الى المريخ وجماهيره؟ واعتبر أن عودته تضرب بالانضباط عرض الحائط.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Yousif Amir يقول

    كلامك فارغ ياعصام الحاج وواضح تماماً بما لا يدعى مجالاً للشك إنو عندك تصفية حسابات مع جمال الوالى و بتحاول تخلط الامور مع بعضها وتصطاد فى الماء العكر عشان تعمل فتنه بين جمهور المريخ و جمال الوالى من ناحيه و فتنه بين جمهور المريخ و الحضرى من الناحيه الأخرى : فجمهور المريخ واعى و فاهم ومتحًضر و لاينتبه لمثل هذه الخطرفات و الخزعبلات و خصوصاً أن جمهور المريخ يعرف تماماً أنك جوًعت الحضرى و لم تصرف له راتبه منذ 5 شهور مضت تمهيداً لشطبه من كشوفات المريخ لأنك لا تملك له قوتاً و لا مالاً مع إتباع سياستك الرعناء فيما يسمى بالتقشًف التى ارجعت بالنادى الى الوراء و الى زمن العصور الوسطى و كاد النادى ان ينهار لو لم يزعفه جمال الوالى فى آخر لحظه فيا عصام الحاج حبيناك لله فى لله لخطوتك الشجاعه لتسليم النادى لمن هو يمتلك العقل و الفكر و المال بمحض إرادتك فلا تدعنا نكرهك لله فى لله لاختلاقك المشاكل و الفتن و تعكير صفو الجماهير و أنت خارج المجلس فالمريخ الكيان كبير و الكبير كبير …………….. و لك منى فائق الشكر و الاحترام (مشجع مريخابى غيور ليس إلا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد