صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عصام الحضرى :أطلب محو الـ 4 أشهر التي قضيتهم في الزمالك من تاريخي

33

أكد عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري السابق، أنه لا يحتسب فترة لعبه لنادي الزمالك في موسم (2010-2011)، مشيرا إلى أنه لم يُوفق خلال الأربعة أشهر التي قضاهم بين أسوار القلعة البيضاء. وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية لـ”أون تايم سبورتس”: “انتقلت للزمالك كلاعب محترف، ولعبت له لمدة 4 أشهر لكني لم أُوفق في هذه الفترة”، مضيفا: “لم تكن الظروف جيدة وقتها وغاب الاستقرار عن نادي الزمالك، وكان الفريق دون المستوى الذي يؤهله للفوز ببطولة الدوري المصري”.

وأكمل حارس مرمى الأبيض السابق عن الفترة التي قضاها بين جدران القلعة البيضاء: “على المستوى الفني، لم أُوفق في الأربع أو خمس مباريات التي لعبتها مع الزمالك، وشعرت أنه سيكون هناك مشاكل، فرحلت إلى المريخ السوداني بعد إيقافي في الدوري المصري من الفيفا لمدة 4 شهور”.

وتابع: “أطلب محو الـ 4 أشهر التي قضيتهم في الزمالك من تاريخي لأنني لم أوفق ولم أستكمل عقدي، لذلك أعتبر فترة لعبي للزمالك غير حسوبة، مع كامل احترامه للنادي وجماهيره”.

وأِشار الحضري إلى أنه “ابن الأهلي حيث لعب 14 سنة”، مؤكدا أن “حب الأهلي عنده لا حدود له، وأعترف أنه أخطأ برحيليه عن القلعة الحمراء، مختتمًا:”أي مباراة يلعب فيها الأهلي أشجعه.. أنا أهلاوي”.

ون تايم سبورتس

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد