صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عصام الحضري يشعلها ساخنة في أخطر حوار تنشره (كورة سودانية)

50
sports285317

لن امثل امام الحالات السالبة في الاتحاد العام (واعلي ما في خيلهم يركبوه)

عودتي للسودان مستحيلة تماما .. (واجي عشان اعمل ايه.. أبيع بطيخ)
عصام الحاج سبب كل البلاوي .. وعودة جمال الوالي لا تعنيني في شيء
القانون واضح .. علي الاتحاد قبول فسخ العقد والمريخ ملزم بسداد مستحقاتي
اتمني ان لا اطر لأيصال القضية للفيفا .. واذا حضرت للسودان سيتم القبض علي
اعداد : علي الحويري
فتح الحارس الدولي عصام الحضري حارس مرمي المريخ والمنتخب المصري النار في كل الاتجاهات قاطعا الطريق امام عودته للمريخ من جديد بعد ان كان اللاعب قد اشعل القضية من قبل وفسخ عقده مع المريخ من طرف واحد وهو ما جعل مجلس ادارة نادي المريخ يقدم شكوي قانونية في اللاعب لدي الاتحاد العام وكان اللاعب عصام قد رفض المثول امام لجنة الحالات السالبة في الاتحاد العام ورفض الحضور للسودان جمله وتفصيلا كما اكد ان مستشارة القانوني جاهز للحضور بدلا عنه علي حسب بنود قانون الفيفا الذي يمنحه حق توكيل مستشار قانوني يتابع قضيته وتحدث اللاعب عن القضية بشكل عام والنواحي التي جعلته يفسخ عقده مع المريخ واكمانية عودته اذا تم حل كافة المشاكل وقال انه لن يعود مطلقا للسودان ومشوارة مع المريخ انتهي واصبح من الماضي كما قال انه لن يمثل امام لجنة الحالات السالبة في الاتحاد العام قائلا (اعلي ما في خيلهم يعملوه) وقال ان لديه قضية واضحه ولا تجتاج الي جدال والقانون فيها واضحه مضيفا لم استلم مرتب سته اشهر والحق يمنحني ان افسخ عقدي واطالب بمستحقاتي كاملة وهذا ما اقدمت علية ليس جرما ان اطالب بحقي وابحث عن مستقبلي وعبر هذه المساحة نفرد المجال لحديث عصام الحضري .
في البداية كابتن عصام نود ان نتحدث عن رفضك المتواصل للحضور الي السودان والمثول امام لجنة الحالات السالبة في الاتحاد العام لسماع دفوعاتك في القضية وانهاء الخلاف بينك والمريخ ؟
اولا .. اجي السودان عشان اعمل ايه .. !! (ابيع بطيخ مثلا) .. انا قضيتي واضحه ولا تحتاج ان احضر من القاهرة للخرطوم من اجل الجلوس والنقاش فيها انا لدي مستحقات طرف نادي المريخ ولم استلم مرتبي منذ سته اشهر والقانون يمنحني ان افسخ عقدي ان رأيت ان الوضع ليس في مصلحتي وهذا ما اقدمت علية والاتحاد العام في السودان غير معني تماما بأن يحضرني ويستمع الي دفوعاتي لأنني ارسلت لهم فاكسا يحمل معلومات كافية عن القضية بشكل عام وعن اسباب فسخ عقدي من نادي المريخ وليس عليهم سوي الموافقة عليه علي حسب قانون الفيفا الذي يمنحني الحق كما ذكرت لك .
ولكن الاتحاد لا ادري هو هو يتجمل ام يجامل في المريخ فهو يريد ان يكسب ود المريخ ويدرك ان موفقة ضعيف جدا في القضية واتحدي مجلس ادارة نادي المريخ ان كانت لدية اي ثباتات تؤكد انه سلمني مستحقاتي او جزء منها وكل ما يقال في هذا الامر حديث عاري من الصحة ولا يدخل الي عقل او يسند الي منطق .
هذا يعني انك لن تحضر للسودان ؟
نعم اقولها بالفم المليان (لن امثل امام لجنة الحالات السالبة واعلي ما في خيلهم يعملوه) وهم يعرفون موقفي في القضية تماما وانا لن اكلف نفسي بالسفر كي اتحدث عن امر منتهي اصلا لأنني انهيت علاقتي بالمريخ كما ذكرت واريد فقط ان يتم قبول فسخ العقد وارسال بطاقتي الدولية ولكن الاتحاد العام لديكم يماطل ولا يريد انهاء الخلاف واعلان فسخ عقدي من طرف واحد وظل يؤجل في القضية بحجة انه ينتظر وصولي للخرطوم وبالطبع انا ليس لدي دخل في ذلك واكررها مجدد لن احضر للخرطوم مطلقا وباقي في مصر لأن عقدي مع المريخ انتهي بالقانون الذي هو دستور كرة القدم في الاتحاد الدولي .
ولماذا الحضري وحده دون بقية محترفي المريخ الذي تجرء وفسخ عقده مع النادي دون بقية المحترفين الذين مروا بنفس الظرف ؟
ليس لدي دخل بهم كل انسان حر فيما يفعل وانا عانيت كثيرا خلال الشهور الاخيرة مع المريخ بعد ان غاب الاستقرار الاداري وكان النادي قريبا من الافلاس بعد رحيل الوالي وكل اللاعبين عانوا من نفس الوضع لكني لدي التزامات اقوم بها وكانت والدتي مريضة وتحتاج الي تدخل جراحي وابناءئي ايضا يحتاجون الي المال .. ولماذا العب مع نادي بالمجان وانا لاعب محترف ؟ بالطبع الوضع كان صعبا وهنالك امور اخري لم تعجبني خاصه قبل عودتي النهائية الي القاهرة وما حدث في الفندق الذي كنت اقيم فيه وخلال رحلة انغولا والعراقيل التي وجدتها جعلتي اقرر الرحيل عن المريخ لان الوضع كان غير مشجع اطلاقا للاستمرارية .
لماذا لم تجلس مع مجلس الادارة قبل ان تقرر الرحيل ؟
اجلس !! … (مع من اجلس مع عصام الحاج مثلا).. والذي هو سبب كل البلاوي التي قادة المريخ الي الافلاس في الفترة الاخيرة .. عزيزي مجلس الادارة الذي كان يقودة عصام الحاج كان غير قادر علي تسيير امورة الشخصية ناهيك عن حل مشكلتي وهم اصلا كانوا يضعون العراقيل امامي حتي اغادر المريخ وكان لهم ما ارادوا بعد ان مللت من مضايقاتهم لي .. المريخ بعد رحيل الوالي اصبح مكان للفوضي فقط واللاعبين عانوا كثيرا جراء الوضع المتردي الذي عاشوا فيه في تلك الفترة وعليكم ان تكرمهوهم لأنهم صبروا حتي الان ولم يقدموا علي ما اقدمت علية فلاعب كرة القدم لا يمكنه اطلاقا ان يتحمل كل تلك الظروف التي مر بها المريخ في الشهور الاخيرة عقب رحيل الوالي والضغوطات الجماهيرية المطالبة بالانتصارات ايضا كان لها اثر سلبي اخر علي نفسية اللاعبين ولكنهم بقوا وواصلوا مع المريخ .. وعن نفسي راضي بقراري الذي لن اتراجع عنه .
اذا هل يمكن ان تمثل عودة الوالي حلا لمشكلتك ؟
عودة الوالي لا تعنيني في شيء مطلقا نعم جمال رجل محترم ومهذب ويعرف واجباته تماما وصاحب كلمة وصديق عزيز بالنسبة لي الا انني كما قلت قفلت باب المريخ تماما والان اركز في الاستقرار فقط والعيش مع اسرتي في مصر بعيدا عن مشاكل كرة القدم مع الاندية الكبيرة واعتقد ان الوالي اذا وجد الجو المناسب في المريخ يمكن ان يعيدة الي سيرته الاولي ولكن في وجود بعض الاداريين الذين يحبون العكننة واثارة الفوضي يمكن ان يقود ذلك الوالي للرحيل مجددا والمريخ هو المتأثر اولا واخيرا .
واعتقد انني قد اتحدث الي جمال بشأن مستحقاتي طرف مجلس الادارة بعد ان يتم قبول فسخ عقدي مع المريخ ولكن عودته لا تعني انني قد اعود مجددا للمريخ فقد سمعت ان هنالك تصريحات بأسمي في الصحف السودانية تقول ان الحضري قال انه لا يمانع في العودة طالما ان جمال الوالي عاد لرئاسة نادي المريخ وكل تلك الاحاديث كذب لأنني لم اصرح مطلقا وتركت الامر لمستشاري القانوني .
وما هي صحة الاخبار التي تقول انك سوف تبعث مستشارك القانوني للجلوس مع لجنة الحالات السالبة بدلا عنك ؟
هذا الحديث صحيح .. وقد بعثنا للاتحاد العام فاكسا بذلك والفيفا تمنحني الحق في ان امنح مستشاري القانوني الحق في الترافع عني حتي في محاكم الاتحاد الدولي بسويسرا وهذا اجراء طبيعي لحمايتي وليس فيه اي غلط ولكن الاتحاد العام السوداني لم يبعث لي برسالة الموافقة علي مقابلة مستشاري القانوني وعلي العموم هو جاهز للوصول الي السودان اليوم قبل الغد لحل القضية وانهاء الخلاف الدائر فيها .
قلت ستبعث مستشارك القانوني كأجراء طبيعي لحمايتك .. ولكن حمايتك من ماذا ؟
انا اعرف تماما انني وبمجرد وصولي الي مطار الخرطوم سيتم القيض علي في قضية عامل الفندق التي افتعلها مجلس الادارة السابق للضغط علي كي لا احضر للسودان مجدد وادرك ان خطوة وصولي للخرطوم سوف تتبعها عدد من الخطوط السلبية تجاهي وبالتالي ليس هنالك داعي كي احضر للخرطوم واصلا انا لا احتاج للجلوس في لجنة الحالات السالبة في الاتحاد العام ولكن سأمنح مستشاري فرصة الجلوس معهم ان اردوا ذلك حتي ننهي الخلاف فقط دون اللجواء للفيفا .
اذا انت لا تريد الدخول في معركة جديدة بالاتحاد الدولي ؟
لا ليس كذلك .. لكن اريد فقط ان انهي مسيرتي مع المريخ بشكل ودي دون مشاكل ولكن ان اراد الاتحاد العام المماطلة في القضية بمرحبا بالفيفا وسوف ارفع القضية الي اعلي الجهات فيها ولن انتازل عن حقي مطلقا وحتما سوف اجد الانصاف هنالك لان قضيتي واضحة والقانون فيها كما قلت يمنحني الحق بفسخ عقدي دون اللجوء للمريخ ومجلس ادارته .
وما هو حقك المؤكد في الذي تريد الحصول علية ؟
اولا الاتحاد العام علية ان يقبل طلب فسخ عقدي من المريخ وان لم يقبل سوف يعرض نفسه الي عقوبات من الفيفا علي اعتبار انه متواطئ مع المريخ وثانيا مجلس ادارة نادي المريخ ملزم بدفع متأخراتي طرف النادي والتي لن اتنازل عنها وهي عبارة عن مرتبات سته اشهر كاملة والكل يعلم ذلك .
حسننا .. في الختام ماذا انت قائل :
في الختام اتمني من كل قلبي ان ينتهي الخلاف بيني والمريخ بشكل ودي وان تعود المياه الي مجاريها لراحتي وارحة المريخ وكنت اتمني ان اقود المريخ لتحقيق احلامة بالحصول علي بطولة خارجية ولكن لم اوفق في ذلك وسوف تستمر علاقتي معه ولن انقطع رغم المشاكل التي حدثت وذلك حبا في جماهير النادي واحتراما للرجل الخلوق جمال الوالي الذي يسهر الليالي لبناء فريق عملاق ويساهم بأمواله من اجل الكيان الاحمر .
 
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد