صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عصام كرار … يا للأسف ..!

26

رفيق الكلمة

نادر عطا

* حزين والله للجنرال عصام كرار الذي قرر الخوض مع الخائضين لتدمير الهلال، حزين للكرار الذي لم يراع لتاريخ “والده” ولم يضع أدنى اعتبار لمنصبه والوظيفة التي يعمل بها كواحد من الجنرالات الذين يعول عليهم حماية البلد والذود عن حياضه.
* عصام كرار الذي كنت حتى وقت قريب أكن له كل الاحترام والتقدير شأني شان الكثير من الأهلة الذين يعرفوه للأسف الشديد لم يراع لهذا الاحترام ولم يقدر رؤية الغالبية فيه وهو يصر على السير في الطريق الخاطئ ولا أدري سبباً لذلك فالرجل ملء السمع والبصر والكل يعرفه باعتباره “جنرال” في الجيش وأبن أحد الأفذاذ في الهلال وقد احترت والله واحتار معي الجميع للإنبراش الذي يمارسه الرجل أمام الكاردينال والذي تجاوز كل الحدود.
* عصام كرار على الورق يمثل أمين خزينة النادي ولكنه للأسف الشديد في الواقع ابعد ما يكون عن المنصب، إذ لا يعرف ما هو الداخل لخزينة الهلال و ما هو الخارج منها والكل يعلم أن أبو كسكتة يدير الهلال بطريقة “الإستهبال” التي تتماشى مع سلوكه ولا يريد أن يعرف أي شخص حتى وإن كان أمين الخزينة الفوضى التي يقوم بها في الملف المتعلق بالمال، فهكذا هو أبو كسكستة يعشق الضبابية ولا يكترث لما يقال عنه ولا يهمه كثيراً حجم الشكوك التي تحوم حوله.
* عصام كرار الجنرال “المنبرش” قال في تصريحات صحافية انه لا توجد مشاكل مالية في الهلال وأن اللاعبين استلموا كل مستحقاتهم من حوافز ومرتبات وما إلى ذلك ، وهو تصريح أرى انه للاستهلاك فقط ولا يمت للحقيقة بصلة وفيه كذب صريح، لأنني أعلم ومن مصادري الموثوقه “أصحاب الحق أنفسهم” أن بعض لاعبي الهلال لم يستلموا مليماً منذ شهر ديسمبر من الموسم الماضي وهذا ما يفسر تراجع مستوى الفريق وخروجه من الدور الأول على يد فريق “مغمور” لا تاريخ له ولا اسم في خارطة المشاركات الأفريقية.
* كنا سنحتفظ ببعض الاحترام للجنرال عصام كرار لو مارس فضيلة الصمت وابتعد عن الخوض فيما لا يعلم ، ولكن الرجل أصر على فعل ما يشبه “الانتحار” وهو يجتهد على طريقة “المطبلاتية” وحارقي البخور في تجميل قبح الكاردينال والدفاع عنه بالباطل ، وليت الكرار عرف حجم الألم الذي سببه تصريحه “الأشتر” في دواخل لاعبي الهلال وليته أدرك أن شعرة معاوية التي كانت تربطه بكاريكا ورفاقه قد انقطعت وتلاشت تماماً وما عاد هنالك أدنى احترام لسعادة الجنرال وسط الأهلة ، لاعبين وجماهير وأصدقاء.
* نؤكد مجددا أن مشكلة الهلال الحقيقية ليست في “أبو كسكتة” وحده ، ولكنها في من يحوم حوله من شخصيات باهتة تسبح بحمده وتجتهد في تجميل قبحه وإظهاره بمظهر الرجل القوي الحريص على مصلحة الهلال، رغم أن الكل يعلم أن مصلحة الهلال ليست من بين أجندة أبو كسكتة ولا يهمه غير أن يلمع نفسه و يكتنز المال على حساب سمعة الهلال وتاريخه وجماهيره التي ما عاد يخفي عليها شيء ، وقريباً جداً ستقول قولتها في من حاول سرقة ناديها وتدميره.
* أخيرا.. الجنرال “المنبرش” مطالب بالاعتذار وحبل الكذب قصير.. ونتحدى..!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد