صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عصر أمس بملعب الأكاديمية..منتخبنا الأولمبي يدشن إعداده للتصفيات الإفريقية الجهازين الإداري الفني يجتمعان باللاعبين

29
تدريبات المنتخب الأولمبي 
دشن منتحبنا الوطني الأولمبي إعداده عصر أمس علي ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2) وأجري المنتخب مراناً شارك فيه جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الإختيار عدا الخماسي لاعب نيل الحصاحيصا وجدي الأمين وثلاثي الهلال محمد عبد الرحمن  وأطهر الطاهر  ووليد علاء الدين الذين إعتذروا نسبة لإرتباطهم بحفل التعارف الذي أقامه ناديهم أمس  وكذلك غاب إبراهيم محجوب لاعب المريخ الذي سافر مع فريقه إلي الدوحة للمشاركة في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد وآداء مباراة بايرميونخ الألماني. وإشتمل المران الذي تابعه الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وأشرف عليه الجهاز الفني بقيادة المدير الفني محمد محي الدين الديبة والمدرب العام الكابتن محسن سيد وعيسي الهاشماب مدرب الحراس وإشتمل علي تدريبات اللياقة البدنية  والإستلام والتمرير  والتحرك السريع.
 وكان قد سبق المران إجتماع عقده الجهازان الإداري والفني باللاعبين  وحضره أسامة عطا المنان الذي تحدث إلي اللاعبين متمنياً لهم في بداية حديثه أن يكون العام الجديد مليئاً  بالإنتصارات والإنجازات للكرة السودانية مؤكداً علي إهتمامهم الكبير بالمنتخب الأولمبي الذي يمثل مستقبلاً  للكرة السودانية  وقال بأنهم يعولون عليه في خوض المنافسات والإستحقاقات خلال الموسم الجديد  مطالباً اللاعبين بالتركيز مع الجهاز الفني والتقيد بالتعليمات الصادرة منه حتي يسير الفريق في الطريق الصحيح ويحقق الإنجازات المأمولة.
تدريبات المنتخب الأولمبي (1)
 من جهته أشاد محمد زكريا المدير الإداري للمنتخب الأولمبي بإهتمام الإتحاد العام  مبدياً  ثقته في الكوكبة الحالية التي وقع عليها الإختيار في الذهاب بعيداً في المنافسات.
  إلي ذلك أكد الكابتن محسن سيد المدرب العام للمنتخب الأولمبي خلال الكلمة التي ألقاها بأن المنتخب تنتظره تحديات جسام متمنياً  أن يحقق  النجاحات التي ينشدها السودان في المحافل الخارجية  مبيناً  أن المنتخب الأولمبي هو الركيزة الأساسية للمنتخب الأول لذلك يجد الإهتمام من الإتحاد السوداني لكرة القدم  موضحاً بأنهم سيسعون لتكرار إنجازات المنتخب السابق الذي وصل مرحلة متقدمة في التصفيات الافريقية  كاشفاً  أن هدفهم من المشاركة في التصفيات المقبلة هو الوصول لنهائيات الألعاب الإفريقية بالكونغو 2015م وأولمبياد البرازيل 2016م.
 وطالب الكابتن عيسي الهاشماب مدرب الحراس اللاعبين بالإنضباط خلال التدريبات  مرحباً  بجميع اللاعبين الذين وقع عليهم الإختيار.
تدريبات المنتخب الأولمبي (2)
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد