صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو التحالف: رفضنا المجلس الوفاقي بالاشتراك مع عزة الهلال والصندوق الفيصل

21

أصدر رامي كمال المرشح لمنصب الأمين العام لنادي الهلال من جانب التحالف بياناً مهماً كشف من خلاله عن رفضهم التام لتعيين مجلس وفاقي مع مجموعة عزة الهلال بعد أن فشل الاجتماع الذي انعقد بينهم والإخوة في عزة الهلال بمبادرة من حسن هلال رئيس النادي السابق وجاء في البيان:

{{هَٰذَا بَيَانٌ لِّلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ}} سورة آل عمران الآية (138).
إلى كل جماهير الهلال داخل و خارج السودان ، كما تابعتم أمس الأول عبر الوسائل الإعلامية قرار محكمة الإستئنافات بتوقيف إجراءات الجمعية العمومية لنادي الهلال للنظر في الطعون التي قدمها عدد من أعضاء الجمعية العمومية .
بعد هذا القرار تلقى تحالف الأهلة دعوة من الدكتور حسن عبدالقادر هلال الرئيس الأسبق للهلال إلى مبادرة توافق بين الأطراف المتنافسة في الجمعية العمومية لنادي الهلال ، لبى تحالف الأهلة دعوة رئيس الهلال الأسبق و أجتمع الطرفين مساء الخميس الموافق 20 يوليو في منزل الدكتور حسن عبدالقادر هلال ؛ مثل تحالف الأهلة الدكتور صابر الخندقاوي مرشح منصب الرئيس و الباشمهندس أحمد علي الدسيس مرشح منصب نائب الرئيس و مثل تنظيم عزة الهلال سعد العمدة مرشح منصب نائب الرئيس .
سادت روح طيبة خلال الإجتماع بين الأطراف حيث طرحت كل مجموعة رؤيتها حول المبادرة ، وكان رؤية تحالف الأهلة واضحة و منطقية حول المجلس التوافقي وأشاد رئيس الهلال الأسبق بما قدمه التحالف من تنازلات حفاظا على وحدة و إستقرار الهلال ولكن ممثل عزة الهلال رفض رؤية التحالف رفض تام .
طلب الدكتور حسن عبدالقادر هلال من ممثل تنظيم عزة الهلال تقديم رؤيته في المجلس التوافقي فجاءت رؤيته مخيبة للتطالعات و الآمال وغير منطقية و وجدت عدم الرضاء والرفض من تحالف الأهلة .
في ختام اللقاء طلب الدكتور حسن عبدالقادر هلال ممثل تنظيم عزة الهلال سعد العمدة بالرجوع إلى مجموعته ومناقشة رؤية تحالف الأهلة والرجوع مرة اخرى للرد عليها بالموافقة أو الرفض.
إضافة إلى ذلك خلال الإجتماع الاجرائي للمفوض بالمرشحين أمس الأول تقدم سعد العمدة إلى مرشحي التحالف بدعوة تكوين مجلس توافقي مناصفة بين المجموعتين و وجدت هذه الدعوة ترحيب كبير من المفوض ولكن مرشحي تحالف الأهلة شكروا سعد العمدة على دعوته وقالوا له إن الصندوق هو خيار التحالف.
نحن في تحالف الأهلة نؤكد لكل جماهير الهلال أن أولوياتنا وحدة الصف و أستقرار الهلال و المحافظة على موروثات النادي ، ويؤكد التحالف جاهزيته لخوض الانتخابات.
م/رامي كمال الدين حسن مبارك
مرشح منصب الأمين العام عن تحالف الأهلة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد