صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو التحالف صلاح الامام: حظوظنا كبيرة في الفوز برئاسة الهلال

15

أكد السيد صلاح الإمام المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الهلال من التحالف الذي يضم تنظيمي فجر الهلال والأصالة والصدارة أن التحالف يمتلك العضوية الكافية للمنافسة على رئاسة نادي الهلال مبيناً وبحسسب متابعاتهم لمجريات الأحداث الحالية أصبحت فرصهم كبيرة في الفوز برئاسة الهلال المقبلة، وكشف صلاح الإمام أن التحالف يملك أهدافاً كبيرة يرغب في تحقيقها حال فاز برئاسة النادي في المرحلة المقبلة من بينها توحيد الصف الهلالي وجمع كل أبناء الهلال على قلب رجل واحد إلى جانب سعيهم الحثيث على الصعيد المالي حتى يستغني الهلال عن الاعتماد على جيوب الأفراد في المرحلة المقبلة، وذكر صلاح الإمام أنهم سينشرون البرنامج الكامل  للتحالف خلال الساعات القليلة المقبلة، وأوضح صلاح الإمام أنهم كأهلة حريصون على إنجاح البرنامج الانتخابي الحالي الذي مثّل حراكاً ديمقراطياً كبيراً للهلال الكيان تميز به عبر التاريخ الأمر الذي يؤكد أن أي مجلس يتم انتخابه سيكون قادراً على إدارة النادي بالصورة المطلوبة في المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. فلافيلو يقول

    هو الزول الشايلنو فوووق ده وينو ….؟!؟!؟
    زي ما بدير شركاتو في السودان بـ( الوكالة ) وزي ما تقدَّم لإنتخابات الهلال بـ( الوكالة ) برضو حيدير الهلال بـ( الوكالة ) …!؟!؟!؟
    الخندقااااااااااااااو للوكالات الشرعية … هاهاهاهاه …!!!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد