صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو بارز بمجلس المريخ: قادرون على انفاذ قراراتنا ولن نسمح للمتفلتين بتسيير المجلس

17

جمهور المريخ

تعهد عضو بارز بلجنة تسيير نادي المريخ انهم قادرون على انفاذ اي قرار تتخذه اللجنة بخصوص المدير الفني المرتقب للفريق، وقلل العضو الذي كان يتحدث لـ(كوورة سودانية) مساء اليوم من الاصوات الرافضة لقرار تعيين الكابتن ابراهومة في منصب المدير الفني للفريق، وقال ان كل مجلس ادارة المريخ والمقربين من النادي يدركون القيمة الفنية الكبيرة لابراهومة ويعلمون انه يملك ما يؤهله ليكون مديراً فيناً للفريق عبر تعاقد طويل المدى، واشار العضو الى ان مشكلة ابراهومة الوحيدة ان هناك بعض الجهات ظلت تقود ضده حرباً قذرة بهدف حرقه بصورة نهائية واضاف: ابراهومة من ابناء المريخ الاوفياء ونحن في مجلس الادارة من واجبنا ان ندافع عنه بكل قوة وان نستفيد من خبراته العريضة التي اكتسبها في السنوات الماضية كمدرب اكثر من ممتاز يملك القدرة على تحقيق انجازات لصالح المريخ لو عمل في اجواء نظيفة وبعيداً عن الاستهداف الذي ظل يتعرض له.
وامتدح عضو لجنة تسيير المريخ الكابتن فاروق جبرة ووصفه بالمدرب الرائع صاحب البصمة التدريبية المتميزة واضاف: نحن ما زلنا في طور التشاور وكما قلت لك بداية قادرون تماماً على فرض كلمتنا على الجميع ولن نسمح لاي مجموعات ذات اجندة خاصة وعدائية ان تؤثر على عملنا في الفترة المقبلة، ثقتنا كبيرة في ابراهومة كما هو الحال بالنسبة للكابتن فاروق جبرة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد