صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو في اتحاد الكرة يسخر من ما تردد عن انسحاب المريخ من الممتاز..!!

623
الخرطوم – محمد كامل سعيد
سخر عضو بارز في اتحاد كرة القدم السوداني من ما تردد مؤخرا عن اعلان المريخ الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز احتجاجا على اقامة ما تبقى من مباريات بنظام التجمع في الخرطوم.. وقال عضو الاتحاد – الذي فضل حجب اسمه – :(ان مجلس ادارة نادي المريخ وافق وبصم على كل شروط المنافسات التي تقام تحت لواء الاتحاد خاصة بعد ما اعلن البروفيسور كمال شداد لمناديب كل الاندية امام اجهزة الاعلام في يوم قرعة بطولة الممتاز الحالية، اعلن ان لاي نادي الحق في رفض شروط المنافسات التي ينظمها الاتحاد وبالتالي لا مانع من اعلانه الابتعاد عن المشاركة في اي بطولة تقام تحت رعايته سواء الدوري او كاس السودان)..!!
واضاف:(هنا، وبمجرد موافقة كل الاندية على شروط الاتحاد – بما فيها المريخ – وذلك بالتوقيع عليها فانا تكون ملزمة للجميع بلا استثناء باللعب في جميع المنافسات تحت اي ظرف من الظروف مهما كانت المتغيرات او المستجدات)..
وابان عضو الاتحاد ان المريخ واذا كان جادا في الانسحاب فعلى مجلس ادارته ابلاغ الجهات الرسمية ذات الصلة بقراره ذلك عبر خطاب رسمي حتى تدخل تلك الخطوة حيز التنفيذ بمعزل عن التصريحات الجوفاء فارغة المحتوى والبعيدة كل البعد عن المنطق..
وعن النتائج التي ستترتب على انسحاب المريخ من الممتاز اذا ما تم بصورة عملية قال مصدرنا بالاتحاد (ان الفريق الاحمر ساعتها سيكون عرضة للعقوبات المغلظة ذلك بخلاف حرمانه من المشاركة باسم السودان عربيا وقاريا)..!!
وتمنى عضو اتحاد الكرة ان يحكم مجلس المريخ العقل ويسحب تهديده بالانسحاب ويعلن التزامه بالمشاركة حتى لا يتعرض لاي عقوبات.
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. قرشي عثمان يقول

    بالله عليك لو كان المهدد بالانسحاب هو فتي الاتحاد المدلل هل كان لهذا الاداري الجبان ان يصرح هكذا حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم يا عديمي الأخلاق والضمير
    خافوا الخالق يا فشله
    وَيَا محمد كامل خليك مع هلالك يا حاقد

  2. حامد محمد يقول

    بتاع أمانة الشباب والرياضة الكوز دا لا يستحف حتى مجرد الرد …. بعد ما تمتلك الشجاعة و تظهر اسمك ممكن نرد عليك ….

  3. خالد يقول

    من ما قلت عضو في الاتحاد فضل حجب اسمو يبقى كذاب ..ثانبا من حق اي نادي عدم المشاركة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد