صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو مجلس إدارة المنصورة كسلا يفتح النار ويطالب المجلس بالتكاتف ويخشي علي الفريق من الهبوط

17
حوار
استضافت (كورة سودانية) عبدالعظيم باترة عضو نادي المنصور والقطب الرياضي الكبير والذي تحسر علي السقوط المتواصل للفريق في الدوري رغم الاعداد الجيد والاموال الطائلة التي تم دفعها في التسجيلات الا ان الفريق ادهش القاعدة الجماهيرة بالنتائج السئية التي احرزها وقال كنا نأمل في صعود الفريق للدرجة الاولي هذا الموسم عقب الجهد الكبير الذي بذله مجلس الادارة وقال ان الفريق حتي الاسبوع الرابع لم يحقق الفوز وخرج متعادلا في مباراتين الا ان الخسارة الكبيرة امام المريخ بخماسية امس الاول احبطت جماهير نادي المنصور واللاعبين لم يقدروا المسئولية وطالب مجلس ادارة نادي المنصورة باشراك جميع قاعدة المنصورة حتي يتحقق التكاتف بين الجميع ليحقق نتائج مشرفه ونخرج من دائرة الذيلية.

وقال منذ بداية المنافسة كان هناك طموح كبير بتحقيق نتائج ايجابية واشار ان الدوري مازال طويلا الا ان ذلك يتطلب الجلوس مع اللاعبين لمعرفة اسباب الهزائم وان المنصورة ليس ملكا لاحد بل هي للجميع وعليهم المشاركة بالرأي من اجل المنصورة الكيان وطالب بعقد تؤامة مع توتيل مثل تؤامة (حسن وحسين) حتي يستطيع الجميع التكاتف من اجل حي الختمية العريق. واشاد بالانتصارات التي يحققها توتيل والمدرب ازرق مني مدرب توتيل الذي يعتبر من ابرز المدربين بالساحة ونعلم جيدا ان مجلس الادارة لم يقصر مع اللاعبين بقيادة الاستاذ محجوب عبدالنبي واركان حربه كما نتمني ان يتواصل هذا الجهد ليحقق الفريق نتائج ايجابية في بقية مباريات الدورة الاولي وقال علي ابناء المنصورة ان يكونا علي قلب واحد مع الفريق لاجتياز هذه المرحلة وان المجلس قادر علي اعادة الفريق لطريق الصحيح ونطالب بمحاسبة اللاعبين الذين لم يقدروا المسئولية واعلن عن وقفتة القوية مع مجلس الادارة .
وقال ان ابتعاده عن الفريق لظروف السفر الا انه اعلن الوقوف مع الفريق ومجلس الادارة وقال وتهمنا مصلحة المنصورة ولا تهمنا مصالح شخصية متمنيا ان يعيد الفريق ترتيب اوضاعه جدا وتهيئة اللاعبين للمرحلة القادمة وناشد ابناء الختمية برابطة الختمية حتي تغذي فريقي توتيل والمنصورة باللاعبين بعد ان اصبحوا في الفترة الاخيرة يستجلوا اللاعبين من الخارج.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد