صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو مجلس الشورى المريخي سبدرات يتبرأ من البيان الاخير ويصف ما حدث بـ(مسرحية سيئة الاخراج)..!!

68

اكد عضو مجلس شورى المريخ فاروق سبدرات في تصريحات لصحيفة (الاهرام اليوم) عدم علمه بالبيان الذي اصدره مجلس شورى المريخ أول أمس بخصوص الازمة الادارية الحالية والمتمثلة في وجود مجلسين يتسابقان على قيادة النادي وقال:” نحن في مجلس الشورى قررنا قبل الاجتماع الاخير ان نقف على بعد مسافة متساوية ما بين مجلس المريخ الشرعي المنتخب ولجنة التسيير التي تم الاعلان عنها من جانب وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ولكننا فؤجئا بإقتراح مطبوخ من خارج الاجتماع تقدم به عبد السلام العجيل ومحمد الياس محجوب عنوانه اعلان الوقوف مع لجنة التسيير ومخاطبة مجلس المريخ المنتخب ومطالبته باتمام اجراءات التسليم والتسلم وهو ما رفضته انا وبرفقة مجموعة من الاعضاء وطالبنا ان يتدخل مجلس الشورى بطريقة تخدم مصلحة الكيان والجلوس مع قادة المجلس المنتخب والاستماع الى رأيهم حفاظاً على وحدة الكيان”..

قرار معيب ومسرحية

واستنكر فاروق سبدرات قرار مجلس الشورى المتعلق بالوقوف الى جانب لجنة التسيير ووصفه بالمعيب وقال:” لقد قررت انا وعدد من الاعضاء الوقوف على الحياد دون الانحياز الى جهة حتى نساهم في حل الازمة ولكننا تفاجأنا باتفاق مسبق كان الهدف الاول منه منح قرار الوزير الشرعية”.. وأضاف:” ان ما حدث من سيناريو لا يشبه المريخ ويعتبر مسرحية هزلية سيئة الاخراج سيدفع نادي المريخ ثمنها غالياً في الايام القليلة القادمة”.

اجتماع الشورى

وكان مجلس شورى المريخ قد عقد اجتماعاً يوم الاثنين الماضي ناقش خلاله الوضع الاداري في النادي وبعد مداولات (شكلية) تقدم عبدالسلام العجيل بمقترح طالب فيه بضرورة ان يقوم المجلس المنتخب بتسليم النادي للجنة التسيير، وهنا اعترض عضو المجلس فاروق سبدرات وقال إن ذلك لم يتم الاتفاق عليه وعلى الفور اقترح نادر مالك اجازة المقترح وقفل النقاش وتم ذلك وسط احتجاجات عدد من الاعضاء على رأسهم سبدرات وهباني وعيسى السراج الاجتماع محتجا واشتبك سبدرات لفظيا مع ود الياس مؤكداً أن هناك مؤامرة تم طبخها خارج الاجتماع وجرى تمريرها للمجلس وأعلن سبدرات براءته من هذا المجلس المتآمر على حسب وصف.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد