صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عطا المنان يؤكد تنفيذ مشروع الهدف الثالث في السودان مكسب كبير للوطن

22
مشروع الهدف الثالث (1)
أشاد أمين مال الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة الاستثمار أسامة عطا بعملية بدء الإجراءات التنفيذية لمشروع الهدف الثالث الممول من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمركز الخرطوم الدولي لكرة القدم بالصالات الذي سيتم تنفيذه في الأرض المملوكة للاتحاد ببري.
وأضاف عطا المنان بان هذه المشروع من شانه أن يساهم بشكل كبير في تطوير لعبة الخماسيات التي بدأت تجد لها حيز كبير في العالم في الآونة الأخيرة ، وأشار إلي أن اكتمال ملعب الخماسيات بعد عام من الآن يجعل السودان يستقبل مباريات دولية بعد أن رضينا في السابق باللعب خارج السودان في التصفيات الأفريقية الأخيرة بلعب مبارتين خارج السودان وذلك بسبب وجود ملعب معترف به من قبل الفيفا، وأضاف أمين مال الاتحاد علي أن تمويل الفيفا للمشروع يعتبر امتداداً لجسور الثقة التي قام بها من قبل الاتحاد السوداني ، حيث نفذ من قبل بالسودان مشرعي استاد الخرطوم وملعب أكاديمية تقانة كرة القدم ، والمشروع الحالي يعتبر الثالث (الهدف) الذي يمول من الفيفا ، وهذا يجعلنا مصدر فخر وإعزاز أن ننال الثقة للمرة الثالثة من قبل المنظومة العالمية لكرة القدم ومن اعلي مستوياتها ، وتقدم أمين مال الاتحاد بالشكر لرئيس الاتحاد الذي ظل يسخر إمكانياته من اجل رفعة وتطوير الكرة السودانية في شتي مناحيها المختلفة ، باعتبار أن الخماسيات أصبح جزء لا يتجزأ من كرة القدم ، وسنعمل علي تنظيم المنافسات المختلفة من اجل اختيار المنتخبات الوطنية التي تجمل لواء الوطن في المحافل الخارجية.
وتقدم عطا المنان بالشكر والتقدير للباشمهندس حيدر محمد علي ممثل المكتب الاستشاري الهندسي المعتمد من الاتحاد الدولي لتنفيذ العمل مؤكداً ثقتهم الكبيرة فيهم لإنجاز المهمة في زمنها المحدد مابين (10الي 12) شهر .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد