صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عفواً جماهير المريخ..لا تعشموا في لوزان!!

46

مربط الفرس
أحمد قمبيري
عفواً جماهير المريخ..لا تعشموا في لوزان!!

*لا أعتقد بأنّ مجلس المريخ سيتجه بقضيته الى لوزان، وكل الخطوات والاجتماعات وردود الأفعال ما هي الا (تخدير فقط) لجماهير النادي الصابرة الصامدة، لأنّ المجلس الذي لم يقاتل في حقوق فريقه أثناء الموسم يستحيل ان يتقدم بشكوى الى لوزان، للأسف الشديد تعاملت إدارة النادي بقيادة ودالشيخ وقريش بسلبية مع كل المخططات التي استهدفت منح الهلال بطولة الدوري الممتاز، بدءً من البرمجة المريحة التي منحت (للنادي المُدلل) والتي سمحت للأزرق أداء معظم مبارياته في الدوري الأول داخل ارضه ووسط جماهيره، زد على ذلك عدم اعتراض مجلس المريخ الموقر على أداء الهلال لمبارياته المؤجلة في خواتيم الموسم، مع أنّ نهاية الدوري كانت تحوي مباريات حاسمة، تواصل ضعف المجلس وهوانه بعدم الاعتراض على لعب الهلال لمباراته امام هلال الأبيض مساءً مع أنها كانت مبرمجة عصراً وفي نفس توقيت مباراة المريخ ومريخ الفاشر.
*للأسف الشديد صداقة وعلاقة القرابة التي تربط رئيس المريخ وأمينه العام ببروف شداد رئيس الإتحاد لا تسمحان لهما بالاعتراض على كل القرارات التي تصدر في حق النادي ولو كانت مجحفة وظالمة.
* ضحكت عندما سمعت بأن مجلس المريخ ينوي التصعيد الى لوزان، وفي بالي كم مهول من الشكاوي تقدموا بها، وفي نفس الوقت لم تأتِ لنا أي نتائج، وفي بالي قضية شيبوب … فلقد أعلن مجلس إدارة نادي المريخ في أغسطس 2016 على لسان الدكتور مدثر خيري المستشار القانوني للنادي أن الأحمر سيتقدم بشكوى ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم للاتحاد الدولي للكرة (فيفا) على خلفية الفساد الإداري الذي يدير به الاتحاد النشاط الكروي في السودان، مبيناً أن الاتحاد تواطأ في قضية اللاعب شرف شيبوب مع نادي الهلال وسمح له بالانتقال للأزرق ضارباً بذلك بالقوانين عرض الحائط في الوقت الذي كان يمكن أن يحكم بالعدل مشيراً إلى أن المريخ بدأ فعلياً إجراءات الشكوى ضد الاتحاد وسيذهب بها لأعلى مراحل التقاضي حتى يطيح بالاتحاد الحالي الفاسد.
*وللأسف لا أحد من إدارة المريخ تابع الشكوى ولا وجدت من يعيرها اهتمام من جماهير النادي..
*في عام 2011 أصدر مجلس المريخ بياناً اورد من خلال أنه ناقش موضوع لاعبه الحضري بعد أن تكررت المخالفات من اللاعب وتخلف عن عدم الحضور في موعده أكثر من مرة، وقرر المجلس إمهال اللاعب 24 ساعة للحضور إلى السودان والانضمام للفريق المستعد لمباريات بطولة الدوري الممتاز، وذلك حسب الإذن الممنوح له. وقال البيان: بعد تخلف اللاعب من جديد وعدم التزامه ما تم الاتفاق عليه قرر المجلس استكمال الشكوى تجاه اللاعب للاتحادين السوداني والدولي، وكلف المحامي عادل عبد الغني لتمثيل المريخ في مواجهة اللاعب وتجاوزاته.
*ووقتها لم يعمل مجلس المريخ على استكمال شكواه تجاه الحضري وفي نفس الوقت لم يتمكن من اقتلاع حقوق النادي بطرف الحارس المستهتر.
*تلك نماذج لكثير من قليل، من مماطلات وتهاون مجالس المريخ المتعاقبة في حقوق ناديها..لذا لا نملك الا نقول “من يهن يسهل الهوان عليه..ما لجرح بميتٍ إيلام”.
*عفواً جماهير المريخ..لا تعشموا ولا تأملوا في ان ينتصر مجلسكم لحقوق ناديكم التي تُهدر دائماً بسبب الضعف وعدم المتابعة حتى المراحل الأخيرة لأي شكوى والتي في الغالب تضيع بسبب (الجودية وصاحبي وصاحبك).
*بدلاً من الشعارات الزائفة والوعود التي لا تسمن وسياسة التخدير التي تُجدي..رجاءً يا مجلس المريخ بشرونا في مقبل الأيام بما هو مهم، وأعني التجديد للخماسي..(أمير كمال والتاج محجوب وأحمد ضفر، وخالد النعسان ومحمد الرشيد)!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد