صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عفوا ايها الزملاء .. مجلس المريخ شامة في جبين الكيان !

26

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

عفوا ايها الزملاء .. مجلس المريخ شامة في جبين الكيان !

[كنت علي يقين ان كتابات بعض الزملاء التي تمجد مجلس المريخ وتشيد بالتونسي “الزلفاني” لن تصمد طويلا وانهم سيعودون لممارسة عاداتهم القديمة حال ودع المريخ بطولة العرب!

[وما أن توقف مشوار المريخ العربي الا وعادت تلك الاقلام لتنهش في جسد المريخ بالاساءة للمدرب “الزلفاني” وشتم قادة  مجلس الادارة!!

[انتصارات المريخ في البطولة العربية اجبرت هؤلاء الزملاء علي الاشادة بقادة المجلس والتغزل في الامكانيات التدريبية لـ”الزلفاني” خوفا من جمهور الصفوة الذي ظل مساندا للفريق في احلك الظروف.

[كنت حريصا علي قراءة اعمدة هؤلاء الزملاء عقب وداع المريخ لكاس زايد ولم استغرب ما خطته اقلامهم وبعضهم يري ان سبب انتهاء مشوار الزعيم العربي يعود لضعف خبرات قادة المجلس وعدم قدرتهم ادارة شئون النادي!!!

[يا سبحان الله!!!

[اما البعض من هؤلاء فقد كال الشتائم للمدرب التونسي “الزلفاني” رغم حصوله علي اشادات معظم المحللين الرياضيين بقنوات ابوظبي الرياضية!!

[من سخريات القدر ان من يشتم مجلس المريخ (اعلامي) يفترض ان يكون درس معني (المهنية) زطبقها في عمله ولكن!!

[ومن عجائب الدنيا ان من يسخر من التونسي “الزلفاني” ويصفه بالمتواضع القدرات لم يركل كرة قدم في حايته!!

[عفوا ايها الزملاء ..حكّموا ضمائركم قبل ان تسنوا رماح اقلامكم للنيّل من قامات نجحوا في ادارة شئون النادي بكفاءة نادرة رغم الظروف التي يعلمها الجميع.

[قادة مجلس المريخ شامة في خد الكيان فمن انتم حتي توزعوا صكوك الغفران لتطالبوا بابعاد (زيد) من الناس ومعظم هؤلاء اتت بهم جمعية عمومية ولم يعينهم الوزير “اليسع”؟!

[ ونعتذر للاخوة في مجلس المريخ الذين عملوا بجد واجتهاد خلال الفترة الماضية حتي اوصلوا الزعيم لتلك المرحلة ونقول لهم (لا يعرف قدر الرجال الا الرجال).

مشهد اخير

[تمنينا ان تكون ملحمة النجم فاتحة خير للم الشمل المريخي لكن اعداء الديمقراطية وممّن يحنون لعهود  (التيه والضلال) ابوا الي ان يشقوا صف (الاجماع) بما يثيرونه من (خزعبلات) ارضاء لمن تجاوزهم الزمن او وضعهم علي (رفوف التهميش)!!

[المريخ سيمضي الي طريق الانجازات مادام يمسك بالدفة الادارية شخصيات مريخية بقامات قادة المجلس الحالي ولا خوف علي الزعيم تحت القيادة الفنية للمدرب الطموح “الزلفاني”

[عفوا ايها الزملاء .. مجلس المريخ شامة في جبين الكيان!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد