صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عقب المشاركة في بطولة العالم للقوس والسهم .. مجاهد آدم: شارك باسم العرب وأفريقيا والسودان في البطولة

19
مجاهد سهم
كورة سودانية :الخرطوم
عاد إلى البلاد مؤخراً مجاهد آدم لاعب السودان المشارك في بطولة العالم للقوس والسهم والتي أُقيمت بشنقهاي وأكد مجاهد استمراره في تأهيل وتطوير نفسه وكشف أن البطولة شاركة فيها 34 دولة و198 لاعباً مفيداً بأنه مثّل العرب وأفريقيا قبل السودان في البطولة وقال مجاهد إن مشاركته في البطولة جاءت بدعوة من الاتحاد الدولي عقب المستوى الذي ظهر به في الكورس التأهيلي ببانكوك وأشار إلى أنه حقق رقماً جديداً في بطولة العام وكان مطالباً باحراز 250 أو 350 نقطة في المنافسة مبيناً أنه أحرز 270 نقطة لذلك قدمت له دعوة ثالثة للمشاركة في بطولة العالم بتركيا في يونيو المقبل .

كشف مجاهد أنه عقد اجتماعاً مع سكرتير الاتحاد الدولي للقوس والسهم تون بليل أكد من خلاله سكرتير الاتحاد الدولي دعم السودان بالتأهيل في مجال التدريب والتحكيم مفيداً بأنه استلم خطاب يؤكد دعم الاتحاد الدولي للسودان بمعدات مستوى ثاني مشيراً إلى أن الاتحاد الدولي سبق وأن دعم السودان عقب المشاركة في بانكوك وكانت عبارة عن اقواس وأسهم وتقدم مجاهد بشكره لوزارة الشباب والرياضة بعد أن قامت بدفع تذكرة للمشاركة في بطولة العالم بشنغهاي مع غياب الأولمبية والاتحاد السوداني وأكد مجاهد الاستمرار في تطوير نفسه باقامة معسكرات خارجية استعداداً للمشاركات القادم ويتوقع قيام المعسكر بالامارات أو البرازيل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد