صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عقب مصرع 22 تأجيل النشاط الكروي في مصر لأجل غير مسمى

26

الاتحاد المصري يعلن تأجيل النشاط الكروي في البلاد لأجل غير مسمى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل كافة أنشطة اللعبة في البلاد لأجل غير مسمى بعد سقوط 22 قتيلا على الأقل قبل مباراة الزمالك مع إنبي في الدوري الممتاز يوم الأحد.

وقال الاتحاد في بيان نشره في وقت مبكر يوم الاثنين بموقعه على الانترنت “قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة فى اجتماعه الممتد تأجيل النشاط الكروى ومباريات الدوري بجميع درجاته حدادا على ضحايا الأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة الزمالك وإنبى باستاد الدفاع الجوي واعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام.”

وكانت الجماهير ممنوعة من حضور المباريات في الدوري منذ وقوع أسوأ كارثة في تاريخ الرياضة المصرية بسقوط أكثر من 70 قتيلا في أعمال عنف عقب مباراة الأهلي مع المصري في بورسعيد يوم أول فبراير شباط 2012.

لكن الاتحاد المصري قرر مؤخرا عودة المشجعين للملاعب في النصف الثاني من الدوري لكن مع أول مباراة للزمالك بعد تنفيذ هذا القرار سقط هذا العدد الكبير من الضحايا.

ورغم هذه الكارثة أقيمت المباراة بشكل طبيعي بعد تأجيل انطلاقها لنحو 40 دقيقة وانتهت بالتعادل 1-1 ليحافظ الزمالك على الصدارة متقدما بثلاث نقاط على إنبي صاحب المركز الثاني.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد