صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عقد أخطر جمعية عمومية طارئة للإتحاد السوداني لكرة القدم وسط إهتمام وترقب كبيرين بالاربعاء

36

للنظر في الطعن المقدم في لجنة الإستئنافات

عقد أخطر جمعية عمومية طارئة للإتحاد السوداني لكرة القدم وسط إهتمام وترقب كبيرين بالاربعاء

تنعقد في الحادية عشر من صباح غدٍ الأربعاء بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2) أعمال الجمعية العمومية الطارئة للإتحاد السوداني لكرة القدم بقاعة عبد الرحيم شداد وأتخذت كافة الإجراءات التنظيمية والإدارية لإنعقاد هذه الجمعية والتي ستناقش الطعن المقدم في لجنة الإستئنافات العليا بموجب النظام الأساسي للإتحاد السوداني لكرة القدم.

وقد أكمل الإتحاد كافة الإجراءات بمشاركة عضوية الجمعية من إتحادات محلية ولجنتي التحكيم والتدريب وكتلة أندية الدرجة الممتازة والتي أنهت إجراءات كلياتها الانتخابية بتمثيلها فقط بأربعة أعضاء هم من حضروا وقدموا طلبات تمثيل الكتلة بإشراف المفوضية الإتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة بقيادة مولانا أزهري وداعة الله التي أوكلت مهمة الإشراف علي الجمعية للجنة برئاسة مولانا الدكتور حاتم الليلي.

يذكر بأن المفوضية الإتحادية هي الجهة الوحيدة التي تحدد أحقية حضور العضوية للجمعية العمومية وأهلية المشاركة فيها حسب الإجراءات التي قامت بها وفقاً للنظام الأساسي للإتحاد السوداني لكرة القدم وعلي الجميع الإلتزام بكافة الضوابط التي وضعتها لجنة الإشراف حتى تخرج الجمعية بالصورة التي تُرضي الجميع خاصة وأنها تناقش موضوع شغل الأسرة الرياضية كثيراً.

من جهته أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم أن الجمعية العمومية الطارئة هي جمعية تأريخية في ظروف إستثنائية للنظر في شرعية لجنة الإستئنافات العليا وما يترتب عليها من آثار مشيداً بالأجواء الطيبة التي سبقتها محيياً أعضاء الجمعية الذين مارسوا حقهم في الكليات الإنتخابية وفق الجدول الزمني الصادر وقال نثق تماماً في الجمعية وأعضائها وهو حق مكفول لكافة العضوية لإتخاذ ما تراه مناسباً من قرارات ملزمة للإتحاد السوداني لكرة القدم ومنسوبيه.

وتمني أن تكون المداولات في جو رياضي صحي موضوعي مراعاةً للمصلحة العامة.

وأشاد رئيس الإتحاد السوداني بالمفوضية الإتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة واللجنة المشرفة علي الإنتخابات في الكليات الإنتخابية والجمعية العمومية لتعاونها الكبير مع الإتحاد لإنجاح قيام الجمعية العمومية في موعدها المحدد وتهيئة كافة السبل لأنجاحها.

 

معتصم جعفر  (1)  رئيس نادي الامل عطبرة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد