صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عقوبات الفيفا والخلل الاداري للمجالس السابقة!!

28

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

          [من يهاجمون مجلس ادارة المريخ بسبب عدم سداده لمستحقات الايفواري “مارسيل” عليهم معرفة الاسباب التي جعلت النادي (صديقا) دائما للفيفا بوصفه (مدانا) لكثير من المحترفين والمدربين الاجانب!!!

[من يعملون علي (نصب المشانق) لقادة المجلس الحالي عليهم محاسبة القادة السابقين الذين تسببوا في (ظاهرة) استحقاقات الاجانب لأن المرور عليها مرور الكرام دون التوقف عند أسبابها او معرفة من يقفون وراءها سيجعل المريخ في (دوامة) من الأزمات التي ربما تقضي عليه وتجعله نسيا منسيا!

[من المعلوم أن أي مدرب او محترف يتم التعاقد معه يتم توقيع عقد معه يبيّن مستحقاته المالية وحينما تنتهي فترته او اقالته فان الشئ الطبيعي ان يوقع علي مخالصة مالية  تكون بمثابة (الامان) بالنسبة للنادي حتي لا يقع ضحية (طمع) فيستخدم المجلس المخالصة كدليل علي  قيامه بواجباته المالية تجاه من تحدثه نفسه باللجوء للفيفا متظلما.

[الحقيقة التي لا تقبل الجدل أن هنالك (خللا اداريا) كبيرا رافق المجالس السابقة وأدي لتلك الازمات التي يمر بها النادي حاليا واسهم في فقدان كثير من الموارد المالية رغم قناعاتنا بان تلك الشكاوي لا تساوي ثمن الحبر الذي كتبت به لو ان نظامنا الاداري يعتمد علي اجبار المحترف اوالمدرب التوقيع علي ايصال المرتبات الشهرية ومقدمات العقود والحوافز!

[من يدافعون عن المجالس السابقة ويهاجمون المجلس الحالي عليهم ان يسألوا أنفسهم عن عدد المحترفين الذين تقدموا بشكاوي ضد الاحمر وتسلموا قرارات من الفيفا بحتمية تسليمهم تلك (المستحقات) وقبل ذلك يجب تحديد من وقعوا في تلك الاخطاء بدلا من دفن الرؤوس في الرمال !!

[لماذا أصبح المريخ من الاندية التي لها ملف سالب لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم ومع ذلك لم يتكرم أحد بالسعي لمعرفة الاسباب والبحث عن تحديد من وضعوا النادي في هذا الموقف المحرج؟!

[لماذا نترك (الفيل) ونصر اصرارا ونلح الحاحا علي طعن ظله والي متي ننتعامل بتلك السلبية مع قضايانا المصيرية؟!

[متي نمتلك الشجاعة الكافية لكنشف حقيقة (خفافيش الظلام) الذين يسعون لا تهمهم مصلحة الكيان بقدرما يهمهم ذهاب المجلس الحالي ولو من خلال استخدام أسلحة غير مشروعة؟!!

[سيترك معارضو المجلس (اصل القضية) وينهالون بالسياط علي ظهور قادة المجلس.

[تري متي يصحو الضمير المريخي ؟!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد