صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عقوبات رادعة في انتظار المتأخرين عن اعداد المريخ

24

 تحية جمهور مدنى لاعبى المريخ

طلب القطاع الرياضي لنادي المريخ من المكتب التنفيذي للنادي اخطار كل اجانب الفريق بان التاخير عن الوصول الى الخرطوم وعدم المشاركة في بداية تحضيرات الفريق استعداداً للنصف الثاني من الموسم الرياضي سوف يعرضهم لعقوبات قاسية، وشدد القطاع الرياضي على ضرورة ان يصل كل اجانب الفريق الى الخرطوم قبل يوم واحد من موعد التحضيرات باستثناء البورندي سليماني نديكومانا الذي سوف يكمل اجراءات زواجه في خلال الساعات القليلة المقبلة، وينتظر ان يبدأ توافد اللاعبين على الخرطوم اعتباراً من مساء الاربعاء، وحدد قطاع الكرة بنادي المريخ يوم العشرين من الشهر الجاري كموعد أخير مسموح به لوصول اللاعبين الوطنيين والأجانب أي قبل يوم واحد من انطلاقة التدريبات التي ستبدأ في الحادي والعشرين من نفس الشهر بإستاد المريخ بأم درمان حيث تم تجهيز كل معينات الإعداد من معدات وحجز للفندق والملاعب التي سيتدرب فيها الأحمر على فترتين صباحاً ومساءً مع إمكانية أداء عدد من التجارب الودية الداخلية قبل حلول شهر رمضان في حال تجميد فكرة إقامة المعسكر الخارجي رغم وجود إشارات عن احتمال سفر الفريق إلى العاصمة الكينية نيروبي لمعسكر خارجي لمدة أسبوعين.

واعلن القطاع الرياضي نيته تطبيق اللائحة الجديدة التي من المنتظر اجازتها في اجتماع المجلس المقبل على كل لاعب يتأخر عن الوصول الى الخرطوم في الموعد المحدد.. وتشير المتابعات الى ان اللائحة الجديدة تحتوي على عقوبات قاسية في حق اللاعبين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد