صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عقوبات رادعة من لجنة المسابقات ورئيس إتحاد الحصاحيصا ينجح في إجتماعه مع مدير شرطة المحلية

91

 

الحصاحيصا : انور الحبوب

عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي لكرة القدم بالحصاحيصا برئاسة محمد عباس طه والسيد نزار حسن النيل والتاج عثمان الحكيم ورفعت واستاذ محمود ادم ابكر وعضوية آخرين إجتماعها بقاعة بمباني الاتحاد، ونظرت اللجنة في الحالات المحالة إليها من تقرير المراقبين و الحكام واتخذت القرارات التالية:
عطفاً على تقارير مباراة النهضة الضقالةوفي منافسة الدوري المحلي قررت اللجنة ان فريق النهضة لما بدر منه من سلوك.
إستناداً إلى تقارير مباراة النهضة قررت اللجنة إيقاف اللاعب المذكور نصر الدين عن مزاولة نشاطه حتي مقابلة لجنة الإنضباط كما قررت اللجنة اعتبار فريق النهضة مهزوم ٢ صفر واستدعاء مجلس إدارة نادي النهضة الى لجنة الإنضباط.
بخصوص مباراة المريخ والنيل استدعاء مجلس إدارة نادي النيل الي لجنة الإنضباط وايقاف المذكور أسماهم من دخول الاستاد وعدم مزاولة نشاطهم الى حين مقابلة لجنة الانضباط كل من الحوري وجبور وماب ونصرالدين.
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي فرض عقوبات صارمة لكل من تسول له نفسه على الاعتداءات او عدم التحلي بروح القانون واللوائح باشدة لعقوبة في هذا الامر.
وقررت اللجنة قيام مباراة النهضة والشاطئ بدون جمهور باستاد الحصاحيصا عصر يوم الأثنين.

رئيس إتحاد الحصاحيصا يحسم امر بسط الأمن في الاستاد

جلس الاستاذ مبارك حسن عبدالحفيظ تلودي رئيس إتحاد الحصاحيصا مع مدير شرطة محلية الحصاحيصا بامر توفير الحماية الكاملة لتنظيم مباريات الدوري المحلي وتم التأمين على ذلك واحضار افراد الشرطة الى استاد الحصاحيصا والكل خرج في امن وامان التحية والتقدير الي رئيس إتحاد الحصاحيصا وهو يعمل علي الحفاظ على بسط الأمن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد