صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عقوبات قاسية بحق لاعبي هلال كادوقلي وإيقاف صالح الأمين لثلاث سنوات

31

في اجتماعها الجارئ حالياً أوقعت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم عقوبات صارمة بحق ستة من لاعبي هلال كادوقلي بعد مطاردتهم واعتدائهم على الحكم محمود بشير في مباراة مريخ الفاشر والأسود الأخيرة حيث اطلعت اللجنة على تقرير الحكم والذي أفاد باعتدائه من قبل لاعبي هلال الجبال ولذلك قررت اللجنة إيقاف ستة من لاعبي هلال الجبال بعقوبات تتفاوت من ثلاث سنوات للاعبين وسنتين للاعبين والغرامة المالية للاعبين آخرين، ومن أبرز الذين تم إيقافهم من الأسود نجم الفريق صالح الأمين  وفتح الرحمن اسماعيل لثلاث سنوات ومنجد النيل واحمد الفاضل لسنتين لكل لاعب الى جانب عقوبات اصدرت بحق ثنائي آخر من هلال كادوقلي تمت معاقبتها بالإيقاف لمباراتين والغرامة المالية.

صالح الامين

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. salah يقول

    يا الله يا الله يا الله !
    زي ما إتوقعنا، عقوبات مغلظة في حق لاعبي هلال كادوقلي، حتي أن العقوبات لحقت أيضاً إثنين من اللاعبين لمباراتين، كأنما الأمر مظبط تماماً علي مباراة المرخرخ بعد إسبوعين مع هلال كادوقلي…!!
    ياللعار وياللفضيحة، إيقاف بعض اللاعبين لثلاث سنوات والبعض الآخر لسنتين، علي الرغم من أن الحكم نفد بجلدة و”نط” السياج، بينما من لكم الحكم في شندي وسب أمه يتم إيقافه لست مباريات فقط….!! ذبح للقوانين في وضح النهار….وإن شاء الله بالساحق والماحق علي المرخرخ وإتحاد اللقيمات…..!!
    بالرغم من إننا زعلانين من ناس هلال كادوقلي ومن هوانهم في الموسم الماضي، لكن نظن أنه لو كان لهلال كادوقلي موقف قوي مع فريقي الهلال سيد البلد وأمل عطبرة في ذلك الوقت، ما كان إتحاد اللقيمات ليملك الشجاعة علي معاقبته بقانون “المرأة المخزومية” الظالم وإيقاع هذه العقوبات المغلظة عليه….!!
    لكمة أخيرة: طيب ناس مرخرخ كوستي الحصل عليهم شنو؟ وعقوباتهم وين؟ واللاعب عماد وإبراهومة ماعندهم عقوبة برضو؟
    بس المصيبة إنكم لا حاتقدروا تعاقبوا إبراهومة مدرب هلال هارون ولا تلفقوا ليكم عقوبات للخرطوم الوطني بتاع الجهاز ولا أهلي شندي بتاع صلاح عتريس، شيلوا شيلتكم بعد ده وجهزوا مواسيركم للبع والدرش في الميدان……وربنا حايوريكم !!
    كلمة أخيرة: “إتق دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب، يرفعها الله فوق الغمام، ويستقبلها المولي عز وجل ذاته ويقول: عبدي وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين” !

  2. Hajjam يقول

    الظلم ظلمات اتحاد السجم يعاقب الضعيف ويترك القوي. بجري المدينة لكم وشتيمة فماذا كانت عقوبته مقارنة بهؤلاء المستضعفين. حسبنا الآه ونعم الوكيل.

  3. جالون شل يقول

    وحتمشوا وين من الله ياظلمة اين كنتم يوم نظموا الطيشاب اناشيد يتغنون بها فى المدرجات تسئ لوالدة حكم لارهابه والتاثير عليه نفسيا واين كنتم يوم هلاك ايداهور ولاعبى الامل كادت ان تزهق ارواحهم واين كنتم يوم اعتدى بكرى جسديا ولفظيا على الحكم ولكنكم اذا اعتدى فيكم القوى تركتوه واذا اعتدى فيكم الضعيف اقمت عليه الحد منكم لله وحسبنا الله ونعم الوكيل.

  4. ياسر يقول

    ظلم وعقوبات انتقامية لتدمير هلال كادوقلي والكيل بمكيالين لماذا لم تطبق علي بكري المدينة لعنة الله عليكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد