صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(علقة) دار جعل وقوة الوصيف المزعومة  !

35

في محراب الهلال

عبدالباقي حسب الرسول

(علقة) دار جعل وقوة الوصيف المزعومة  !

(العلقة الساخنة) التي تلقاها الوصيف بملعب دار جعل قطعت ألسنة الإعلام الأحمر الذي ظل يتهكم على سيد البلد طوال الفترة الماضية ويمارس السخرية رغم ان القارة السمراء كلها بمحلليها وخبرائها ومتابعيها أدت التحية للمارد الأزرق الذي حقق الفوز على النجم الساحلي التونسي بأرضه ووسط جمهوره في إنجاز لم يحققه اي نادي افريقي في العشر سنوات الأخيرة وواصل الأزرق سطوته وكتم أنفاس عشاق نادي القرن لأكثر من إسبوع وماكان بإمكان الأهلي التأهل على حسابه لولا إنحياز الإتحاد الأفريقي الصارخ والواضح لفريقه المدلل ولعل التسريبات التي خرجت من داخل مقر الكاف والتي أشارت إلى أن إقصاء النادي الأهلي القاهري من هذه المرحلة سيضعف من القيمة التسويقية للبطولة أكبر دليل على المؤامرة التي تعرض لها سيد البلد وزعيمها.

لو كنت صحافي مريخي لإعتزلت الكتابة وتقدمت قبل ذلك بإعتذار رسمي لكل الجماهير الحمراء وتبرأت عن كل الأكاذيب التي سودت بها صفحات الورق إذ لا يمكن أن اسخر من فريق شهدت له أفريقيا كلها بعلو الكعب والتواجد الدائم ضمن قائمة الأندية الكبيرة وامارس الغزل في فريق ضعيف ومتهالك لا يقوى حتى على هزيمة الفرق المحلية ولعل من شاهد مباراة أمس الأول وقف تمامآ على حال الوصيف الأكذوبة الكبرى التي صنعها الإعلام الذي لا يعرف الحياء فطوال زمن المباراة لم نشاهد هجمة حقيقية على جبهة الخصم ولم نرى اي ملمح يشير إلى أن المريخ فريق كبير كما يتوهم عشاقه فالأهلي شندي الذي يعيش اسوأ أيامه وتراجعت نتائجه بشكل مخيف حتى أصبح من الفرق التي لا أنياب لها ولا مخالب كأن بإمكانه الفوز بنتيجة كبيرة إن تعامل مع المباراة بواقعية ولكن يبدو أن نجوم الأهلي شندي قد تأثروا بما يكتبه الإعلام الضلالي عن المريخ وقوته المزعومة التي لا وجود لها على أرض الواقع.

الهلال خرج من البطولة الأفريقية في ادوارها المتقدمة ومع ذلك مارست جماهيره الإحتجاجات وملأت جنبات النادي بالهتاف الرافض لإستمرار الرئيس الفاشل وأكدت أنها لن تبرح ساحة النادي حتى إبتعاد المدمر وكل شلته وهذا يؤكد أن البون شاسع بين هلال الملايين ووصيفه الذي لو تعرض للهزائم في كل مبارياته لما شاهدنا شخص واحد من معجبيه يمارس حتى مجرد الإحتجاج والغريب أن إعلام الدلقان لازال يتحدث عن تفوق فريقه ولا أعلم والله عن اي تفوق يتحدث اللهم إلا إن كان تفوق في الصبر وطول البال على الهزائم والخيبات.
اخيرا.. نذكر الأهلة بالليلة الفنية المقامة بدار النادي مساء اليوم والتي يشارك فيها شعراء ومبدعي الهلال على رأسهم القامة أزهري محمد علي والمبدع شمت والتي تأتي ضمن البرنامج المعلن للاعتصام..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد