صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

علق عليه البعض ساخرين باعتباره ممثلاً للسودان في الأولمبياد.. سخرية عالمية من السباح الأثيوبي

44

سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للسباح الإثيوبي روبيل كيروس، بعدما ظهر سمينا للغاية خلال منافسات 100 متر حرة بدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيروأنهى الإثيوبي سباق 100 متر من السباحة الحرة في زمن قدره دقيقة و4 ثوان و95 جزءا من الثانية، في حين أنهاها المتحصل على المركز الأول في زمن قدره 49 ثانية و9 أجزاء من الثانيةوسخر متابعون من وزن السباح الذي ظهر غريبا على لعبة يجب أن يتمتع أبطالها بلياقة بدنية قوية للغاية. وتساءل الساخرون عن كيفية وصول البطل الإثيوبي بهذه اللياقة لأقوى منافسة رياضية على كوكب الأرض فيما تداول الصورة نشطاء التواصل الاجتماعي في السودان واعتبروا أن هذه الصورة لأحد ممثلي السودان في الأولمبياد وداعب بعضهم وقالوا إن هذا السباح (سيغرق منذ البداية يذكر أن ممثل السودان في السباحة عن طريق السباح عبد العزيز ظهر اليوم فيما كانت مشاركة السودان الأولى في الأولمبياد عن طريق اسلام منير والذي ودع في وقت قياسي من الدور الأول على يد الأمريكي كولتون.

171716_26_1470860843

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ليهم حق مدام ولدنا إسلام طار قدام الأمريكي من قولة تيت، وطالما إنو حتي مشاركاتنا الخارجية بتتدخل فيها الواسطات وده ود فلان ودي بت فلانة….!!
    لكمة أخيرة: ولدنا إسلام أبودقن ناعم ما إستحمل ضربة واحدة من الأمريكي ياحبة عيني، ولو كان ودينا واحد من بتاعين الجالوص والويكة كان حمرة عين ساي صمد للجولة الثانية !!
    إلهي…………

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد