صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

على خطى نزار حامد والتكت ودراج ومحمد الرشيد ثلاثى الوسط العطبراوى يغازلون القمة

48
خاص كورة سودانية
قدمت اندية أندية عطبرة عدد كبير من اللاعبين للاندية القمة في كشف الهلال رصدت كورة سودانية اسهام  ثنائي عطبرة بمده بعناصر شكلت حضورا في الهلال مثل  الطاهر حماد – صالح الامين – نزار حامد وسليم برشاوي وعمار الدمازين من الامل فيما كانت مشاركة  الاهلي  بالثنائي محمد المعتصم ومحمد دراج اما في كشف المريخ  كان الاهلي حضورا بدعم الاحمر بثلاثي الحالي التاج يعقوب ومحمد هاشم التكت ومحمد الرشيد  وفي التسجيلات الاخيرة اضاف المهاجم الريح حامد فيما ضم ثنائي الامل ابو القاسم عبد العال وجدو كومر. وايضا في سنوات سابقة كان الامل قد اسهم بدعم المريخ بمجدي امبدة وطارق مختار بالاضافة للاعب الوسط  قصاري.
على خطى اللاعبين اعلاه وعلى خطى لاعبى الوسط نزار حامد ومحمد هاشم التكت ودراج ومحمد الرشيد.. ثلاثى الوسط العطبراوى “الجقر وبوغا وبشير” يغازلون القمة بقوة اداءهم وتميزهم بدنياً وتكتيكياً.. حمزة الجقر صانع العاب الاكسبرس ‘ مطلق السراح ‘ والفلته حسن شيخ الدين بوغبا نجم الفلّاح وكابتن بشير نجم الامل عطبرة.. ويعتبر ثلاثتهم من امهر لاعبي خط الوسط في السودان و يذكر ان قمة عطبرة اصبحت فى السنوات الاخيرة رافد اساسي للعملاقين وماذكرناه من اللاعبين المميزين اعلاه الا دليل على ذلك.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد