صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

على هامش مباردة مكافحة المخدرات محلية الخرطوم تكمل إستعداداتها لإفتتاح عدد كبير من المنشآت الرياضية

18

ولاية الخرطوم

على هامش مباردة مكافحة المخدرات بالتعاون مع جماعة أنصار السنة المحمدية

 محلية الخرطوم تكمل إستعداداتها لإفتتاح عدد كبير من المنشآت الرياضية وملاعب للكرة الطائرة والسلة وألعاب القوي والبلياردو

نظمت محلية الخرطوم أمس الأول مبادرة مكافحة المخدرات بالتعاون مع جماعة أنصار السنة المحمدية وبمشاركة الإتحادات الرياضية المختلفة  ورموز العمل الشبابي وأقيمت ندوة كبري للحديث عن مخاطر المخدرات وأثرها على المجتمع تحدث فيها عدد من المختصين وقدمت ورقة خاصة عن دور الرياضة في مكافحة المخدرات قدمها المهندس أحمد أبو القاسم سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية ودعت الندوة لمحاربة المخدرات بالإنفتاح على الرياضة وإنشاء بنيات تحتية لها

 وتحدث معتمد محلية الخرطوم سعادة اللواء عمر إبراهيم نمر الى موضوع البنيات التحتية وبما فيها ملاعب الناشئين ووعد بتجهيز عدد كبير من الصلات بالمحلية والتي تحتوي على مناشط البلياردو، والجيم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، وحوض السباحة، وملاعب للخماسيات لكي يباشر الناشئون والبراعم والشباب نشاطهم الرياضي دون توقف إمعاناً مكافحة المخدرات.

 ومن جانبه أكد الأستاذ الماحي سليمان رئيس محلية الخرطوم لرعاية البراعم والناشئين والشباب أن خطتهم الرامية تتمثل في احياء النشاط الرياضي بالمحلية ليعيد سيرته الأولى التي اعتاد عليها عبر مر الأزمنة، ومؤكداً قدرتهم التامة لتطوير وتأهيل كل الملاعب المنضوبة تحت لواء المحلية.

 وفي الختام قام السيد المعتمد وبرفقته بعض الرياضيين والقيادات التنفيذية بمحلية الخرطوم بتفقد سير العمل بصالة الحديقة الدولية التي شارفت على الإنتهاء، واطمأن سيادته على كافة التجهيزات ووعدد بأن الإفتتاح سيكون خلال شهر أكتوبر المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد