صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عليكم بتناول حبوب الخجل !!!

64

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل
عليكم بتناول حبوب الخجل !!!

خسر الهلال من المريخ بهدفي رمضان عجب وزاد علي ذلك باتباع سوء السلوك بتسبب جمهوره في تعليق المباراة بعد ان تحول الملعب العتيق الي بركان يغلي نتيجة العنف وبدلا من تقبل النتيجة التي كانت رحيمة بالازرق بتعليق المباراة لان استئنافها في غياب بوي المطرود بالبطاقة الحمراء.
لا نقر سوء السلوك لكننا نري ان جمهور الهلال قدم خدمة كبيرة  لناديه ومجلس الادارة وانقذ سمعة الهلال من فضيحة كانت ستتحدث بها الركبان!.
لم يخيب اعلام الهلال ظننا فيه وقد توقعنا عدم قبولهم بالهزيمة لكننا لم تتوقع ان يصل بهم الحال الي تلك الدرجة من  عدم الحيا بقلب الحقائق ونسب اخفاق فريقهم لرجال الشرطة الذين لولاهم لراحت ارواح كثيرة تتيجة العنف الذي كبد شيخ الاستادات خسائر بالمليارات!!
مايقوم به بعض اعلاميي الهلال بجعلنا ندعوهم لتناول حبوب الخجل وهم يغيبون ضمائرهم ويدوسون علي  كرامة ناديهم الذي يتأقزم بفعل ما يكتبونه من احرف لا تحمل من الحقيقة شيئا!
توقعنا عدم قبول كتاب الهلال بالهزيمة ولم نستغرب بحثهم عن شماعة يعلقون عليها اخفاقاتهم علي مدي مسيرة حافلة بالاخفاقات لكننا لم نتوقع ان يصل بهم الحال الي ترويج الاوهام وتصديقها وتبنيها من اجل اعادة المواجهة التي خسروها داخل الملعب ويعشمون في تجريد الزعيم من نقاطها!!
تدرج بعض كتاب الهلال في تبرير الخسارة من تحميلها للحكم الي  تعليقها علي شماعة الشرطة من اجل حفظ ماء الوجه الذي اراقه عجب بهدفين ولا احلي!
من ينتظرون اعادة المباراة عليهم تناول حبوب الخجل حتي يستطيعوا اقناع من يقرأون لهم ولو كنت في مكان اي منهم لتقدمت بالتهاني مثني وثلاث ورباع لفرقة المريخ الماسية وهي تقدم للفريق خدمة لا تقدر بثمن بكشف مواضغ الضعف لمعالجتها قبل منازلة بلاتينيوم الزيمبابوي مساء الجمعة ولكن!!
سيجد بعض كتاب الهلال انهم خدعوا جماهيرهم بتحميل الشرطة للخسارة من الزعيم وحينها سيلفظهم مجتمع الازرق!!.
ما يحدث يحمل اشارة مفادها محاولات بني زرقان التاثير علي اللجنة المنظمة ولكن سيكون جمهور الصفوة  هو من يتصدي لمن يسعي لظلم الزعيم وانتزاع حقوقه!
لن تعاد المواجهة وفقا للائحة التي تعتبر الهلال مهزوما بهدفين وتعاقبه ماليا ولكن ثقتنا في الزعيم تجعلنا نطالب بمواجهة الهلال وديا بذات الملعب لنسقيه من ذات الكاس..
نكرر عليكم بتناول حبوب الخجل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد