صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

علي جعفر: ظهرنا بشكل مميز في تجربة اتيراوا

42

اعتبر علي جعفر مدافع المريخ أن فريقه قدم أداءً جيداً في تجربته الودية أمام اتيراوا الكازخستاني عصر الجمعة من خلال معسكر الفريق الحالي بانطاليا التركية وقال جعفر إن التجربة كانت قوية، ما كان لها كبير الأثر في اختبار قدرات اللاعبين البدنية وأضاف “نحن سعداء بالمحصلة النهائية من تجربتنا الإعدادية الثالثة، بدنيا الفريق أدى بشكل مميز، واستطعنا التفوق على المنافس في النتيجة أيضا، رغم أن النتائج ليست الهم الأكبر خلال التجارب الإعدادية الودية.

علي جعفر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    ناس المرخرخ كل مرة يوهموا جماهيرهم المخدرة إنهم في المباراة الجاية حايواجهوا فريق شارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولمن التيم يلعب يطلع حمام مشوي وسابع الدوري كمان (كضبة مخففة) !! طيب معناتها كازخستان بتشارك في دوري أوروبا بسبعة أو ثمانية أندية !! مع إننا من الله خلقنا ماسمعنا بي تيم كازخستاني لعب في دوري أبطال أوروبا ولاحتي دوري أبطال آسيا !! بس نحنا ماحانستغرب من الكلام ده طالما إنو الأستاذ المرشدي (أبوالقنابل) قاعد مع البعثة وبفك في القنابل ويشتل في الشتول !!
    بعد نهاية المعسكر والعودة، موعودون بتقرير عن سير المعسكر في أنطاليا في عمود الأستاذ المرشدي بصحيفة الصديد، وفي الوقت داك تعالوا شوفوا القنابل والقذائف المخدرة علي وزن مدرب لارا يرشح فلان وفلان للإحتراف في أوروبا…..فنربخشة وبشكطاش يتنافسان علي علي جعفر….. مدرب بطل كازخستان (الطلع مابطل) يستغرب لعدم حصول المرخرخ علي بطولة دوري أبطال أفريقيا (هو الوصافة جابوها دفر وسلفقة هههههههه) ……..مدينة أنطاليا التركية تخرج لوداع المرخرخ بالدموع حتي مطار المدينة…….مدرب المنتخب التركي لم أر فريق منظم في حياتي كالمرخرخ وأستغرب عدم وجود فريق مثله في الدوريات الأوروبية (كسر رقبة كدة يبقوا أوروبيين ويلعبوا ضد الريال وبرشونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا)…… مدرب برشلونة يتحسر علي عدم ملاقاة المرخرخ…..مدرب شلسي يرسل عيونه لمراقبة معسكر المرخرخ……. عمال فندق تايتنك يقولون أن بعثة المرخرخ أكثر بعثة إلتزمت بالإنضباط، حتي بعثات الفرق الأوروبية الكبرى لم تكن مثل بعثة المرخرخ (أستغفر الله العظيم ) !!
    لكمة أخيرة: إتجهزوا للجرعة يا أبوالمستعار وياريت كمان ترشوا الراكوبة قبل الجرعة هههههههههه

  2. نورالدائم شلعي يقول

    انت يا صفرابي مالك و مال المريخ يلعب مع سابع الدورى ولأ طيش الدورى خليك مع صفرك دا و لو عندي آراء جيده أعطيها لصفركم عسي تجيب ليكم صفيحة طحينه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد