صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عماد الطيب: الهلال يرحب باي عقوبة من الاتحاد العام

22

رحب الاستاذ عماد الطيب الأمين العام لنادي الهلال ، بأي قرار يتخذه الاتحاد السوداني لكرة القدم، وتمنى أن يسارع الاتحاد في اتخاذ قراره , وأضاف انهم مستعدون لكل السيناريوهات، مشيرا أن: “هذه القرارات أتخذت من أجل تصحيح مسار الكرة السودانية” ..
وأستطرد: “يجب أن تنتصر الأندية داخل الملعب دون أن يتم سلب حقوقها عبر لجان، وجماهير الهلال سعيدة بهذه الخطوة، وسيسمع الناس في القريب العاجل ما يسرهم”.
وكان هذا الاجتماع وما خرج به من قرارات إنعقد بشأن ما ترتب عليه من القرارات التي أصدرتها لجنة الإستئنافات العليا السبت، والتي قضت ببرمجة بعض مباريات الممتاز، الأمر الذي وجد رفض ستة من اندية الممتاز وتتبعها ظهر اليوم (الأحد) 3 أندية آخرى لم يسمها الأمين العام لنادي الهلال عماد الطيب.

الامين العام لنادي الهلال الاستاذ عماد الطيب

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. ابو مروان يقول

    جرسة تشبه الوصيف، هرب من ملاقاة الزعيم في نهائي كاس السودان في العام الماضي في الدمازين وقام بتسريح لاعبيه قبل اللقاء، وها هو يمارس نفس الهروب أمام المريخ الآن في كأس السودان ومباراة الدورة الثانية للدوري الممتاز

    1. عماد فضل إبراهيم يقول

      تسلم أبو مروان نفس السناريو بس الإخراج متقدم شوية لزوم التكنولوجيا الجديدة

  2. اسحق عبد الله نصر الله/ رئيس رابطة هلالاب بلا حدود جدة يقول

    ظل الظلم الجائر الذي يقوم به الاتحاد العام (مريخي الهوى) والذي يعول على أن أهم انجازات هي وصول المريخ لدور الأربعة في دوري ابطال افريقيا .. ويريد أن يختم بها فوزه بالدوري العام ظلماً وبهتاناً من خلال لجنة الاستئنافات .. يجب على الأندية المنسحبة مخاطبة الكاف والاتحاد الدولي الفيفا بملابسات قرارات لجن الاستئناف الجائرة وكذلك انحياز الاتحاد العام الواضح والفاضح للمريخ بما فيها دعوته لإقامة تكريم لأندية القمة بمناسبة الوصول لدور الأربعة في دوري الأبطال بالرغم من أن الهلال وصل لهذا الدور سبعة مرات ولم نرى أي احتفائية .. اما اختيار الخرطوم الوطني فهو اختيار موفق لما للرجل من إمكانيات وبصمة واضحة على مستوى فريق الخرطوم الوطني .

    ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارغات رؤوسهن شوامخ

    1. عماد فضل إبراهيم يقول

      عن أي ظلم تتكلم يا هذا … لقد استند المريخ على نقاط قانونية كسب بها شكوتيه أمام الأمل وهلال الجبال وقبلهم هلال العاصمة ومشجعيه الذين يناقشون بجهالة من لا يدرك فن المحاورة أو النقاش القانوني علماً بأنهم يحملون بطاقات قانونية (مع وقف التنفيذ) يعني قانوني غير عامل .
      أخي .. ليس هناك حق مسلوب فقد تم تفعيل القانون الذي كان وما زال يجامل الهلال فقط الأبن المدلل لإدارات اتحاد شمس الدين (التحكيم مثلاً) .
      وإذا شذ اليوم عن القاعدة التي كان يسير عليها في مجاملة الهلال فهل يستحق القتل؟؟؟
      المريخ هو المريخ … مريخ الريادة .. مريخ السودان والباقي كمبارس بما فيهم الهلال … فاي مجد صنعه الهلال وعن أي بطولات ورقيه تتكلم أين كاسات الهلال أي المحلية وحتى إن كانت محليه فتفوق الهلال على المريخ في الدوري الممتاز 28 مرة مقابل 22 وأنظر أخي كاس السودان 21 للمريخ مقابل 7 للهلال وبالمجموع 43 مرة للممتاز وكاس السودان مقابل 35 للهلال …. فعلي أي مجد أنت تتكلم ولا رئيس رابطة ولابد أن تجامل لتظل في موقعك ..
      أخي دعك من المريخ وشجع هلالك حتى يأتي لنا ببطولة فابطولات العنترية دعها للسيد كردنه ..
      ولك التحية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد