صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عماد الطيب : انتداب اوكرا لإكمال الشكل الهجومي ولم نناقش أي إتجاه لإعارة شيبولا

31

  يرى الأستاذ عماد الطيب، الأمين العام لنادي اله  لال، ان الغاني أوغستين أوكرا، المنضم حديثا الى كشوفات فريق الكرة الأول بنادي الهلال، غني عن التعرف، مؤكدا في حديثه لوسائل الإعلام، ان انتدابه تم برؤية فنية بحتة.. وقال: “اللجنة الفنية توافقت على تسجيل اللاعب أوكرا من أجل إكمال الشكل الهجومي للفريق حسب الخارطة الموجودة، بإضافة أوغستين على اليسار في وجود شيبولا على الجبهة اليمنى، وهو ما يخلق الشكل الهجومي للأزرق” ..
وأضاف الطيب: “أيضا في إطار العلائق المتميزة والتاريخية التي تجمع بين الهلال وهلال الأبيض الشقيق، تم إعارة اللاعب الخلوق نصر الدين الشغيل للتبلدي لمدة عام، وبإذن الله يعود لمواصلة المسيرة في الهلال عقب إكتمال فترة الإعارة”، وكشف عماد الطيب عن إخضاع جميع المحترفين الذين وصلوا الى العاصمة الخرطوم بخلاف أوكرا، وذكر ان النادي سيتسلم نتائج الفحوصات مساء اليوم، مشيرا ان مجلس إدارة نادي الهلال سيحدد وفق نتائج الفحوصات الخطوة القادمة، ونفى الأمين العام لنادي الهلال، وجود أي اتجاه لإعارة النيجيري عزيز شيبولا.. وقال: “لم تناقش لجنة التسجيلات اعارة شيبولا، ونؤكد انه مواصل مع الفريق في الموسم المقبل”، وشدد عماد الطيب، على ان أي محترف سيتم تسجيله خلال الايام المقبلة، سيتم عقب الوقوف على نتائج الفحوصات الطبية ..

%d8%a7%d9%88%d9%83%d8%b1%d8%a7%d8%a7

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الوردة الحمراء يقول

    قطعت جهيزة قول كل خطيب .شوفو تخدير غيرو يا مرخرييييييين ههههههاااي

  2. ود الامين يقول

    مشطوب المريخ عندكم حاجة كبيرة دا انتو لو سجلتو رمضان عجب تموتو كلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد