صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عماد الطيب: ركّزنا على الشباب في التسجيلات لأنهم يمثلون المستقبل المشرق للأزرق

47

أبدى الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لنادي الهلال رضاءه عن سير تسجيلات ناديه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً مبيناً أن ناديه اعتمد بدرجة كبيرة في تعاقداته على اللاعبين الشباب لأنهم يمثلون المستقبل المشرق للأزرق لافتاً إلى أن الأزرق نجح في كسب خدمات العديد من اللاعبين الشباب أصحاب المهارات العالية والامكانات الكبيرة والذين سيقدمون الكثير للفريق في المرحلة المقبلة مثل لاعب السكة حديد نيالا خليل وابراهيم محجوب لاعب المريخ السابق والصادق شلش نجم مريخ الفاشر السابق إلى جانب العديد من اللاعبين المميزين الذين يرغب الأزرق في التعاقد معهم وضمهم للفريق الرديف حتى يعتمد الأزرق على العناصر الشابة بدرجة كبيرة في المرحلة المقبلة.

ابراهومة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الرايق يقول

    صحيح بدليل تسجيل اوكرا وجابسون وابوستة

  2. عاشق النجوم يقول

    والله جمهور هلال كردنة دي فعلا مغلوب علي امرها و بصدق اي كلام ؛ وناس فطومة و العمدة طبعا بتاعين كلام ساااااااي ؛ بالله عليك مشاطيب اسبشل ون مريخ العظمة 13 لاعب هم اساس هلال كردنة 2017 نصر الدين الشغيل ؛ وليد علاء الدين ؛ شرف شيبوب ؛ سالمون جابسون ؛ الطاهر الحاج ؛ إبراهيم محجوب ؛ اوكره ؛ رمضان كابو ؛ احمد ميسي ؛ محمد عبد الوهاب ؛ باسل ؛ مازن ؛ الصادق احمد .
    طالما وصل عدد مشاطيب المريخ لرقم 13 في كشوفات هلال كردنة ؛ نحمد الله علي نعمة كردنة رئيس نادي الهليل و أنشاء الله يكون رئيس الهليل اطول فترة علي الأقل أولادنا المشطوبين يكونوا قريب لينا في العرضة شمال .
    بالمناسبة الرقم 13 دي رقم قياسي منذ تأسيس مريخ ؛ هلال ما في رئيس نادي عمل العملوا كردنة ؛ 13 مشطوب عافي منك يا ابوكسكتة الفنجري .
    أحلامكم جزء من ماضينا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد