صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عماد الطيب: سعة الجوهرة الزرقاء سترتفع الي 65 ألف مشجع .. والكاردينال ظل يدفع من ماله (من لا يخشي الفقر)

122

عماد الطيب

أكد الاستاذ عماد الطيب المحامي سكرتير نادي الهلال في تصريحات مثيرة للإذاعة الرياضية FM 104 ظهر اليوم ان سعة الاستاد سترتفع الي 65 ألف متفرج عقب الانتهاء من العمل الكبير والمنتظر في الجوهرة الزرقاء. واشار ان ملعب الهلال حاليا يسع لـ25 ألف متفرج وقال ان المجلس حدد يوم الخميس القادم للتوقيع مع الشركة المنفذه لمشروع الجوهرة الزرقاء بكورال بالخرطوم وسينطلق العمل فوراً يوم السبت القادم وسط حضور جميع أبناء الهلال.

واوضح ان الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال تكفل بـ25 % من تكلفة العمل بالجوهرة الزرقاء الذي ظل يدفع من ماله الخاص لتسيير العمل بالهلال دفع من لا يخشي الفرق. وزاد: تلقي المجلس العديد من الاتصالات من عدد من الاهله للمساهمة في المشروع وسيتم تسهيل هذا الامر في الايام القادمة واضاف لن يتم تحويل مباريات الفريق الدورية والافريقية من جراء الاعمال التي ستجري بالاستاد حيث افاد: ستنطلق المرحلة الاولي من العمل في دار النادي لتشييد الطابق الثاني واكد ان المجلس سيقوم بإبلاغ رواد النادي بقفله من اجل الاعمال التي ستجري عليه.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. حامديوسف يقول

    بالتوفيق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد