صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عمار الدمازين: أنا بحالة جيدة حالياً

202

أكد لاعب الهلال عمار الدمازين، أنه لا يتذكر أي شيء بعد إصابته خلال المباراة التي جمعت فريقه، الأحد الماضي، بالنجم الساحلي، بذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال الدمازين في تصريح للموقع الرسمي للنجم الساحلي: “الحمد لله، أنا الآن في صحة جيدة وسأخضع إلى  الراحة لمدة تتراوح بين 15 يوما وشهر”.

وأكد الطبيب الذي أشرف على العملية التي خضع لها الدمازين، الدكتور ثامر القفال، أن اللاعب تعرض لكسر مضاعف على مستوى الفك الأسفل، وهو ما فرض تدخلا جراحيا كلل بالنجاح.

وأوضح القفال في تصريح لموقع فريق جوهرة الساحل: “حالة الدمازين مستقرة، وعودته  للتمارين فستكون  بصفة تدريجية بعد شهر، أما العودة إلى المباريات، فلا يمكن أن تكون إلا بعد شهرين”.

وأعلنت إدارة النجم الساحلي، اليوم الخميس، أنها تلقت خطابًا رسميًا، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، يفيد بتأجيل مباراة إياب ربع نهائي الكونفيدرالية، التي كانت مقررة بين الفريق التونسي ومضيفه الهلال السوداني، الأحد المقبل.

وأوضح النجم الساحلي، في بيان، أنه تم تأجيل اللقاء إلى وقت لاحق، بسبب الأحداث الجارية في السودان.

وكان من المقرر، أن تغادر بعثة الفريق التونسي إلى الخرطوم، اليوم.

وحقق النجم الساحلي الفوز على أرضه (3-1)، في مباراة الذهاب، الأحد الماضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد