صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عمار الدمازين :جاهز لتعويض غياب إمانويل

68

 

أكد مدافع فريق الهلال عمار الدمازين جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة أمام فريق زيسكو الزامبي الأسبوع المقبل مشيراً إلى رغبتهم الكبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد الجماهير الوفية وأضاف: أعلم أن غياب إمانويل عن المباراة القادمة سيضعني في تحدٍ خاص وسيجعل الأنظار مسلطة بصورة كبيرة عليَّ ورغم ذلك أنا في كامل الجاهزية وأتحرق شوقاً للمشاركة في المباراة المقبلة حتى الآن لا أعرف إن كنت سأشارك بصورة أساسية أم لا ولكنني جاهز لتقديم الأفضل للدفاع عن شعار الهلال.
وأردف الدمازين قائلاً: عقب الخسارة أمام ناكانا الزامبي باتت حظوظ كل الفرق متساوية في التأهل ونعلم أن الفريق الذي يبحث عن التأهل مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية خارج قواعده لتحقيق التأهل للدور ربع النهائي وهذا ما سنعمل لأجله نحن كلاعبين تعاهدنا عقب مباراة ناكانا الأخيرة لتقديم أفضل المستويات في مرحلة المجموعات.. لم نكن نستحق الخسارة ولكنه حال كرة القدم ونحن مطالبون بالفوز ولا شيء سواه وهذا ما نتمناه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد