صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عمرك كم عادي للزياده والنقصان !!

197

لهيب النار

هاشم الطيب

عمرك كم عادي للزياده والنقصان !!

# الدنيا قايمه وقاعده بسبب أبعاد فريقنا للناشئين من المشاركة في بطولة سيكافا باكتشاف أحد الأبناء قد تجاوز العمر المحدد للمنافسة !!

#يسبب تجاوز العمر المحدد تم الإقصاء وهذا الشأن أقصد سلوك الغش ظل مقيماً في نمرة اتنين من زمن بعيد ليس في منشط كرة القدم بل في العديد من المناشط !!

# مهلاً مهلاً أيها الأحباء لن ارم الكلام حازماً ولكنها حقيقة عشتها والبدايات ظل يمارسها إتحاد العاب القوي ردحاً من الزمن !!

# الكل يعلم ان معظم اللاعبين في غالبية المناشط من العسكريين وخاصة في لعبة كرة القدم وام الألعاب والسلة والطائرة والسباحة ..

#في عهد مدير إدارة الرياضة العسكرية اللواء الركن احمد عثمان عيد الباقي أراد ضبط تحركات اللاعبين وخاصة الذين يشاركون في المنافسات الخارجية طلب من قيادة ذلك إفادة إدارته بذلك ولكن قيادة الاتحاد لم تستجيب للطلب مما دعي سيادته الاتصال بجوازات المطار بمنع اي لاعب عسكري من المغادرة لا يحمل اذناً من الإدارة وسقط ذلك المنع علي إتحاد المنشط المعني !!

# طلبت إدارة الرياضة العسكرية جوازات سفر كل اللاعبين وكانت المفاجأة !!!

# هل تصدق يادكتور مزمل ابو القاسم ويا كابتن الرشيد المهدية انه لكل لاعب ثلاث جوازات باعمار مختلفه يعني أبو خمسه وتلاتين سنه عادى جداً يكون عمره حسب الوثيقة الرسمية وعلي غلافها وكل أوراقها تجد صقر الجديان رابضاً رابضاً مؤكداً ان هذا الشيخ عمره سبعتاشر ب(الع) !!

# هل تصدق بأن حظر المدير للجوازات لم يستمر لاكثر من بعدها سافرت البعثة للمشاركة تحت السبعتاشر بما فيهم بنات عسكريات !! ّّّّ .
#تقول لي شنو وتقول لي منو ؟؟

# المشكله ليست من إتحاد د.معتصم المشكله في اول يناير الذي يسهل الأعمار غالبية بل تسعه وتسعين في الميه من السودانيين من مواليد أول يناير وعليك اختيار السنه التي تناسبك عاوزها سبعتاشر عندنا أقل ممكن تمنتاشر عشان تشتغل ولا يهمك سبعه سنين عشان تدخل مدرسة الاساس بالرغم من شنبك الضربته الشعر البيضا محلوله والإحصاء جاهزه تلات سنوات والدكتور يختار العمر الوسطاني لو عجبكم نمشي اديس ابابا والعود أحمد السيد النائب الاول لدكتور الصيدلي .!!!!
@ عامل طناش===
سوطوا سواطتكم والقشه ما تعتر ليكم لو فريق الاطفال المشارك في بطولة العالم استخرجتوا ليهم شهادات تقدير عُمر(تسوين) زيد ابو شنب من مواليد 1/1/2017 يجوز اي أي ياهو دا السودان !!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد