صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عمر الجزلي قبل تكريمه .. من امريكا الي ام درمان الي الاراضي المقدسة

201

زارته اللجنة العليا لتكريم البرنامج قبل سفره الي الحج

عمر الجزلي :حقا اسماء في حياتنا ذاكرة السودان المرئية

 

زار أعضاء من اللجنة العليا لتكريم برنامج أسماء في حياتنا في شخص الدكتور عمر الجزلي منزل المحتفى به في حي البوسطة ام درمان عقب عودته من الولايات المتحدة الامريكية ،ونقل الوفد للجزلي ترتيبات الاحتفال الذى سيقام في نهاية شهر اكتوبر القادم في قاعة الصداقة بالخرطوم عقب عودة الجزلي من الاراضي المقدسة وسيكون حفل التكريم بتشريف رئاسة الجمهورية وضيوف شرف من داخل وخارج السودان .

وقال نائب رئيس اللجنة العليا يس ابراهيم إن الدعوة مفتوحة للجميع للمشاركة في التكريم شاكرا الجهات التي اسهمت والتي ترغب في المساهمة وقال إن الاحتفال سيكون فريدا من نوعه وسيتم عبره تقديم هدية قيمة لصاحب البرنامج ويقدم عبره اوبريت وفيلم وثائقي عن مسيرة البرنامج الذي انطلق منذ سبعينيات القرن الماضي.

من جانبه شكر عمر الجزلي لجنة التكريم وقال ان زيارتهم له بمنزله كانت تكريما له وقال إن البرنامج يستحق التكريم موضحا أنه وجد الاشادة من الجميع داخل وخارج السودان ووجد اشادة خاصة من الاستاذ علي عثمان محمد طه الذي وصفه بانه ذاكرة السودان المرئية داعيا الي تكريم فريق العمل الذي يقوم بانتاج البرنامج الذي قدم خدمات كثيرة للباحثين عن الماجستير والدكتوراة ووثق لكثير من الاسماء السودانية والعربية .

وكانت اللجنة العليا لتكريم البرنامج والجزلي قد عقدت سلسلة اجتماعات مع مجموعة من الجهات التي أبدت رغبتها في المشاركة في حفل التكريم اخرها كان مع قيادات الاتحاد العام للصحفيين السودانيين وستجتمع اللجنة هذا الاسبوع مع مديري الاذاعات والقنوات الفضائية السودانية .

عمر الجزلي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد