صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عندما يـبطبـط الأســد

16

حروف ذهبية
د. بابكر مهدي الشريف

× قال السيد علي أسد أن خروج فريق نادي المريخ من البطولة العربية المحببة للأحمر، هي مسئولية كل مكونات المريخ وقال هي مسئولية الإدارة واللاعبين والجمهور، والحمد لله الرجل م يقل الإعلام والصحافة الحمراء، ولم يقل الجهاز الفني كمان.
×ما قاله علي أسد كلام خارم بارم لا يخرج عن شخص متابع و متجزر في القرار الإداري، إلا إذا كان يريد تغبيش وتكذيب الوقائع المعيشة.
× كنت أشيد دائما بالرجل وأصغه بأنه واضح وشجاع ويحدث باستمرار عما يدور وما يريد فعله هو ومن معه في المجلس الأحمر، لكن الرجل بالأمس خذلني كثيرا وهو يحمل الكافة وزر الخروج العربي المر.
× الرأي عندي هو، أن علي أسد لم يكن صادقا البت مع ذاته، ولا مع جمهور النادي العريض وهو يقول مثل هذا الكلام الذي لا يصدقه من به صمم وعمى بكل تأكيد ويقين.
× راعي الضأن في خلاء الكبابيش البعيد يفقه تماما أن مجلس المريخ يرفض كل عون وسند يأتيه من العشاق ويتعامل بصفوية قبيحة مع من يريد خدمة ونجاح للنادي.
× نسأل علي أسد كيف تلوم جمهور الأحمر وأنت لا تقوم بعملك كما ينبغي، وكيف تريد من الجمهور ان يلتف حول الفريق وأنت تظلم لاعبي الفريق حتى وصل بهم الحال للإضراب والعصيان الصريح؟
× الجمهور ليس قطيع نياق حتى ينسق خلق العلف أو يرقل أمام صاحب السوط الفرطاق.
× جمهور الأحمر جمهور متحضر وراق، ويعرف متى يلتف حول فريقه وهو لا يفعل ذلك إذا لم يجد أذن صاغية وعقول فاتحة وقولب حاضنة لما يريده ويقوله ويرتضيه، وهو جمهور لا يتعدى حدوده أبدا أبدا.
× كل ما يصيب الفريق الأحمر من ضرر وأذى يقع على رقاب علي أسد ورفاقه، الذين تعاملوا في معظم الملفات بلا ضمير حي أو غيرة نحو النادي العظيم، بل ظلوا يكايدون ويكابرون في أشياء لا تحتمل.
× لو قال أسد المسئولية على المجلس والإعلام وصمت لقلنا صدق ، ولكن أن يتهم العشاق بالتقصير والضن، وهو يعلم أن جمهور المريخ لا ينادى أو يجفز لمساندة ودعم فريقه والمواقف مشهودة ومحفوظة.
× خروج المريخ سببه الأول والأخير هو المجلس ولا غيره، أنتم يا علي أسد من أخفقتم في علاج الغربال حتى يلحق بزملائه في مثل هذه المناسبات، وأنتم من باع بكري لفريق أقل قامة ومكانة من المريخ بثمن بخس، وأنتم من أقلتم إبراهومة في وقت حرج ، وأتيتم بمغمور ليقود الفريق للمحرقة ولكن ربنا ستر.
× خلاصة القول والرأي هو، المريخ خرج من البطولة الأفريقية وتابع الهوان في البطولة العربية، وكل هذا يحدث بسبب تعاملكم الضعيف مع الملفات الضرورية، ولن تستطيعوا أن تفعلوا أكثر من ذلك، لأنه لا مال عندكم ولا خيل تهدونها يا أسد، وكل الشئون محبوسة هناك في كوبر، فكيف تلوم الجمهور المكلوم؟
ذهبيــــــــــــــــــات
× علي أسد يتحدث بلا روية ولا ندرك ماذا يريد من مثل هذا الكلام غير المسئول؟
× نأمل أن تنجح لجنة صياغة وتعديل مسودة النظام الأساس لتعقد الجمعية لإجازته.
× التوافق على النظام الأساس أهم خطوة في مسار تعديل حال النادي المعوج.
× التوافق على الناظم الأساس وإجازته يعمي انتهاء مرحلة التيه بالنادي الكبير، والعود للجمعية العمومية في كل كبيرة وصغيرة.
× نكرر مطلبنا بإضافة مواد تؤمن منصب الرئاسة حتى لا يكون مغبرا للفوضى.
× لا بد أن يكون حاضرا لحم ودم من يريد الترشح للرئاسة أمام جهة الترشيح.
× هدى عربي ترفع صورها عبر صفحتها العامة بشكل غير لائق.
× هدى عربي ليست فتاة صغيرة أو جاهلة بل امرأة راشدة ولكنها تتصابى.
× هدى أداءها الغنائي جميل ولديها تطريب عال، ولكن نعيب عليها هذه الصور والفيديوهات المنقصة.
× خسر مان سيتي عصر أمس الأول بهدفين دون رد ليبقى في نقاطه ال16.
× نتيجة السيتي باعدت بينه والليفر ليصبح الفارق 8 نقاط بنات حفرة.
× طبق كفاح صالح الكي لهلال الكاردينال وزاد الأوجاع العضال؟
× نأمل أن يركز المريح ومجلسه على التنافس المجلس بعد أن خرج الفريق من كل المنافسات.
الذهبيــــة الأخيـــرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح ، نقول لعلي أسد الرجل إن وقع ما بنفع البطبيط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد