صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة السودان لاسرة الاتحاد العربي للهجن

77

الزيارة التي قام بها د خالد النعمان رئيس الاتحاد السوداني للهجن مؤخرا الي دولة قطر حققت العديد من المكاسب الايجابية وإزالة الكثير من الترسبات والحواجز التي كانت تقف حاجزا امام النهوض برياضة الهجن بالداخل .. 

ولعل ابرز ثمرات هذه الزيارة احتوت نحو عودة السودان الي اسرة الاتحاد العربي للهجن وذلك في أعقاب حالة العزل الذي انفرد بها السودان خلال السنوات الماضية بسبب الصراعات والخلافات التي احدثها المجلس السابق للاتحاد بقيادة سعد العمدة فضلا عن أن الزيارة عززت للعلاقة الوطئدة والازلية التي تربط بين الاتحادين السوداني والقطري وفتح آفاق تعاون وتبادل تجسدت نحو مشاركة الهجن السوداني في عدد من السباقات التي أقيمت بالشيحانية مقر الاتحاد القطري واثببت جدارتها ومكانتها من خلال الجوائز القيمه التي حصدتها خلال السباق ..
وكل التوقعات والمؤشرات تشير نحو ان زيارة وفد الاتحاد السوداني الهجن لدولة قطر خرجت بانطباعات ايجابية لدي قيادات الاتحاد العربي والقطري وأكدت عن مكانة وأهمية وجود الهجن السوداني في كل المحافل العربية في المستقبل ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد