صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة الهارب و تجريب المجرب

1٬522

راجت انباء شبه مؤكده عن اقترب نادي ​الهلال  من التعاقد مع المدرب المصري ​حمادة صدقي​ ليقود الفريق مرة أخرى بعد هروبه في يناير من العام الماضي بصورة مفاجئة وفى وقت غير مناسب وسيخلف المدرب حمادة صدقي الصربي ​زوران مانولوفيتش​ الذي قرر النادي اقالته بعد نتائج الفريق السيئة ب​دوري أبطال أفريقيا​ حيث خسر أمام ​صنداونز الجنوب أفريقي​ في الجولة الاولى ثم تعادل مع ​مازيمبي​ الكونغولي داخل ملعبه في الخرطوم.

فى 12 يناير 2020 هرب المدرب حمادة صدقى من تدريب الهلال السوداني بعد ساعات قليلة من الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد  في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

هروب صدقى من الهلال جاء فى وقت عصيب خاصة ان الهلال كان امام مواجهة مفصلية امام الاهلى المصرى فى دورى ابطال افريقيا وقدم صدقى مبررات واهية لاترقى لسفرة وفسخ تعاقده مع الهلال دون اخطار رسمى للنادى.

صدقى الذى استنجدت به ادارة الهلال ترك فريقة الانتاج الحربى فى ذيل الترتيب فى المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وهذا الترتيب  يهبط بالنادى إلى دوري الدرجة الادنى مباشرة بعد قيادته للفريق في 7 مباريات فاز في مباراة واحدة وخسر 4 أربع مباريات وتعادل في مباراتين.

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Daldoum Hajar يقول

    المدربين العرب لا يصلحون لنا وكم شفنا و تعجبنا من خططهم عندما نلعب مع فريق عربي،
    و طبعا حاليا مجموعة من الفرق العربية (ومصرية) في دوري المجموعات: و غايتوا ابتلينا و الله بهون.

  2. ابو النو يقول

    اذا صح الكلام تكون لجنة التطبيع قد جنت في اعراف وتقاليد النادي فكيف تاتي بمن هرب في اصعب المواقف ولا ندري اي يفعلها ثانيه نرجوا ان يكون هذا الخبر كاذب .

  3. صلاح ابراهيم محمد يقول

    تستاهلوا أكثر من ذلك ، ترفضوه ليه شبهينا واتلاقينا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد