صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة بوي وتجدد إصابة موفق بتمرين الهلال قبل الحصة الرئيسية

26

 

رفع فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال من نسق التدريبات التحضيرية لمواجهة الأشانتي كوتوكو الغاني، مساء بعد غد الأحد في إفتتاح مباريات الفريق بدوري المجموعات لمسابقة الكونفدرالية، وشهدت الحصة التدريبية لفريق الهلال إنضمام الكابتن عبد اللطيف بوي للمشاركة في التدريبات بعد نهاية فترة الراحة الممنوحة له من جانب الإطار الطبي، كما إنضم المهاجم الشاب موفق صديق للمشاركة في التدريبات ولكنه فشل في إكمال المران بعد أن تجددت إصابته في حين إكتفى المدافع حسين الجريف بمتابعة المران من الخارج بسبب شعوره بألم “اللوز” وقد خصص الجهاز الفني للهلال بقيادة المدير الفني التونسي إراد الزعفوري، جزء كبير من مران الأمس للتدريبات التكتيكية في كامل الملعب، وذلك بعد أن وزعت الشواخص والعلامات في كامل الملعب، وقد بدأ الإطار الفني للهلال مهتما برسم جملة من التدريبات التكتيكية قبل اجراء التقسيمة النهائية بين الفريق المرشح والفريق المرابط، في الوقت الذي تدرب فيه حراس المرمى، تحت إشراف مدرب الحراس الوطني ياسر كجيك، ليختتم المران بتقسيمة قوية شهدت تنافس قوي بين اللاعبين للدخول ضمن قوام التشكيلة الأساسية، وشهدت التقسيمة تميز عدد من اللاعبين على غرار شيبوب وبشة الصغير والكنغولي إدريس إمبومبو وغيرهم.
وعقب نهاية التمرين عاد اللاعبين لمقر المعسكرات بفندق النادي في الجوهرة الزرقاء، حيث سيوالي الهلال تحضيراته مساء الجمعة بأداء المران الرئيسي خلف الابواب المغلقة بينما سيجري الفريق مرانه الختامي مساء السبت المقبل، قبل أداء الضيوف لتدريبهم الختامي بالجوهرة الزرقاء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد