صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة (حملات الدفتردار الانتقامية) بعد وداع المريخ العربية!

36

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

عودة (حملات الدفتردار الانتقامية) بعد وداع المريخ العربية!

[لم اندهش لتلك الحملة المنظمة التي طالت مجلس الادارة والمدير الفني والمكتب التنفيذي لنادي المريخ خاصة وان من يقودونها هم من المعارضين للشرعية بالمريخ وان نتائج الفريق عربيا اجبرتهم علي التهدئة خوفا من جمهور الصفوة.

[كان من الطبيعي ان تعود المعارضة المريخية الي العلن عقب الوداع العربي لتتوحد في حملة منظمة ضد الكيان انطلاقا من اجندة يعلمها الجميع.

[وجد هؤلاء ضالتهم في خروج المريخ من البطولة العربية لتنتاش سهامهم المدير الفني “الزلفاني” بتحميله وزر فقدان فرصة العبور لنهائي الحلم العربي وبالتالي لم يضيعوا فرصة المطالبة باقالته باعتباره اقل قامة من تدريب الاحمر رغم النتائج التي حققها!!.

[ولم يتوقف هؤلاء عند محطة “الزلفاني” لينهالوا بسياطهم علي ظهر قادة المجلس وضربهم بلا هوادة او رحمة ووصفهم بابشع الالفاظ لمجرد انهم تحملوا المسؤلية التي تهرب منها من كانوا يناصرونهم تاركين المريخ مكشوف الظهر!

[وما يحدث من (حملات الدفتردار الانتقامية) التي يقودها اعداء الديمقراطية ضد قطاعات المريخ بات (سيناريو) مكرر ملّه شعب الاحمر سيما وان تلك الحملات لا تخدم مصالح الكيان بقدرما تحقق اهداف اعداء المريخ ومصالح من يخططون ويقودون تلك الحملات!.

[قادة الحملات الانتقامية ظلوا يروّجون لخلافات بين ابناء المريخ ليصطادوا في المياه العكرة ساعين للوقيعة بينهم حتي تتسع الهوة بين من يديرون النادي!

[لن تستقر الاوضاع بالمريخ في ظل ما يثيره اعداء الديمقراطية من فتن بين ابناء الاحمر سيما وان المصالح الخاصة لهؤلاء ترتبط بعدم الاستقرار داخل اسوار القلعة الحمراء.

[وممّا سبق فان انعقاد الجمعية العمومية لاجازة النظام الاساسي يبقي هو المطلب لتسريع خطي انعقادها مجددا لاختيار مجلس ادارة يتمتع بحصانة الاتحاد الدولي ضد تدخلات وزراء الرياضة والمفوضية ومنعا لفرض الوصايا علي اهل المريخ من شخصيات صارت علي الهامش بقدوم المجلس المنتخب!

[هي دعوة لانعقاد الجمعية العمومية لاجازة النظام الاساسي لاتاحة الفرصة لعضوية الاحمر اختيار العناصر التي تدير النادي خلال الفترة المقبلة.

[سننتظر اجازة النظام الاساسي لنري من يتقدم لحكم المريخ خلال الفترة القادمة وما اذا كان من بينهم من ينتقد قادة المجلس الحالي !

[ من يصفون قادة المجلس الحالي بالفشل عليهم ان يتقدموا الصفوف خلال الانتخابات المقبلة لنري كيف يديرون النادي!

[من يطالبون باقالة “الزلفاني” عليهم ان يحدثونا عن نتائجه مع الاحمر رغم الحملة المنظمة التي قادوها ضده في مستهل مشواره مع الزعيم.

[ نعلم ان وداع المريخ للبطولة العربية منح اعداء الديمقراطية مساحة للتحرك ضد قادة المجلس والمدرب “الزلفاني” لكن هؤلاء نسوا او تناسوا عن عمد ان جمهور الصفوة سيقف لهم بالمرصاد ولن يسمح لهم بالنيل من هؤلاء.

[من يشككون في نوايا قادة المجلس عليهم مراجعة مريخيتهم سيما وان من يديرون الاحمر اتوا عبر صنايق الاقتراع لا بقرارات “اليسع”.

[عودة (حملات الدفتردار الانتقامية) جاءت عقب وداع البطولة العربية!

مشهد اخير

[عشرات المكالمات الهاتفية وصلتني من بعض عشاق الاحمر معلقين علي ما جاء بزاوية الامس تحت عنوان (قفزة قاقرين)  والتي اتحنا من خلالها الفرصة لاحد مشجعي المريخ ليكتب عن “قاقرين” وجاءت اراء هؤلاء مختلفة ما بين مؤيد ومعارض لتخصيص الزاوية لنجم من الهلال ونقول اننا لا نحجر علي احد ليكتب ما يشاء ما دام ان الراي يخصه وان “قاقرين” كان بمثابة سفارة متحركة.

[التحية للسفير “قاقرين”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد