صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة وفد اتحاد نيالا بعد المشاركة في إنتخابات الاتحاد العام

15

اسامه عطا انتخابات

عاد الفوج الاول لإتحاد الكرة المحلي بنيالا قادما من المشاركة في إنتخابات الاتحاد العام لكرة القدم السوداني التي حقق فيها إبن المدينة الاستاذ اسامة عطا المنان الفوز بمنصب أمين المال عن مجموعة التطوير التي بقيادة الدكتور معتصم جعفر، كما سجل الوفد زيارة الي بعثة المريخ التي تقيم معسكرا إعداديا للمرحلة الثانية من الدوري التأهيلي، وضم الوفد الاول الاستاذ عبد الله حسوبة امين المال وعدد من اعضاء الاتحاد، بينما سيعود الوفد الثاني في نهاية هذا الاسبوع بقيادة الاستاذ عبد الرحمن عطا المنان رئيس الاتحاد وتراوري نائب الرئيس ويوسف ابره وسينفذ الوفد عدد من المهام الخاصة بإتحاد الكرة والاندية.
كما افادنا كمال سيد نديم الرئيس المكلف لإتحاد نيالا ان الاتحاد درج لإقامة إفطارات جماعية في شهر رمضان إلا ان هذا العام شهد هطول امطارا غزيره ساهمت في تأجيله أكثر من مره وبالاضافة الي غياب اعضاء الاتحاد لسفرهم واوضح ان الشمل سيلتئم قريبا واكد بعد ذلك سيقيم الاتحاد إفطار للقطاع الرياضي.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد