صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عيب كبير عليكم !

20

بهدوء
علم الدين هاشم

الاعتداء الذى تعرض له طبيب المريخ بعد فوز الزعيم على هلال الابيض لاشك انه تصرف فردي محدود ولكن طالما كان مسرح الحادث استاد شيكان فهو سيكون خصما على مثالية وتميز جماهير مدينة عروس الرمال التى عرفت طوال المواسم السابقة انها نموذج يفترض ان يحتذي فى التشجيع والمؤازرة وحسن استقبال الضيوف واكرامهم مما شجع الاتحاد العام على اقامة عدد من مباريات المنتخب باستاد الابيض !
لم يكن هناك ادنى سبب او مبرر منطقي يدفع فرد او فئة من جماهير عروس الرمال للتفلت وحصب لاعبي المريخ وجهازهم الطبي بالحجارة ,,عيب كبير عليكم ,, فالمريخ نجح فى التفوق على هلال الابيض لعبا ونتيجة وسيطر على مجريات المباراة منذ صافرة البداية وحتى النهاية بل على العكس فان الظلم الذى تعرض له المريخ داخل الملعب بسبب اخطاء الحكم حافظ عبد الغنى لم يتعرض له هلال الابيض الذى فشل نجومه فى مجاراة نجوم المريخ وسقطوا امامه بالضربة القاضية وباءت كل محاولاتهم بالفشل فى تعديل النتيجة قبل ان يطلق التش رصاصة الرحمة فى الدقائق الاخيرة من عمر المباراة بالهدف الثانى بعدما تلاعب بالدفاع الازرق ومن خلفه الحارس عبد العظيم وهو من اجمل الاهداف التى ستكون خالدة فى ذاكرة ملعب شيكان !
ونذكر هنا جماهير الابيض بان المريخ سبق وان خسر من هلال التبلدي ثلاث مرات من قبل فى الدوري الممتاز ولم تسجل تلك المباريات اى حالة انفعال وتفلت من جانب جماهير المريخ سواء على ملعبها فى امدرمان او علي ملعب شيكان ,, كانت الخسارة الاولي للمريخ امام هلال الابيض بنتيجة 1-2 فى موسم 2015 بامدرمان وفى موسم 2016 خسر المريخ امام هلال الابيض ذهابا بهدف وايابا بنتيجة 5-1 ومع ذلك تحملت جماهير المريخ مرارة الهزيمة فى مباراتين على التوالي ولم تفكر فى الاعتداء على لاعبي هلال الابيض او حصب جهازهم الفنى والاداري بالحجارة ,, فالهزائم التى تعرض لها المريخ امام هلال الابيض قد تبدو منطقية مقارنة بالظروف التى مر بها المريخ فى الموسمين السابقين واثرت على اعداده واستقراره الفنى .. الا ان الزعيم فى الموسم الحالي افضل بكثير جدا من هلال الابيض الذى بدأ مستواه الفنى يتراجع والدليل نتائج المباريات التى جمعت بين الفريقين وانتهت بفوز المريخ 3-2 فى امدرمان ثم 2-1 فى مدينة الابيض بالامس .
علي جماهير هلال الابيض ان تراجع شريط المباراة حتى تفهم بان المريخ الان فى افضل حالاته ويتحسن ادائه الفنى من مباراة الى اخري من خلال الانتصارات التى حققها فى الدورة الثانية تحت قيادة مدربه الشاطر المهندس محمد موسي واخرها الفوز المستحق على هلال الابيض بالعزيمة والروح القتالية وليس بمساعدة التحكيم كما يدعي اعلام الافك الضلال !

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد