صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عيد الديمقراطية في قرار المحكمة الادارية

26

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[منذ انعقاد انتخابات العام (2011) التي جاءت بـ”جمال الوالي” رئيسا للمريخ غابت شمس الديمقراطية عن ديار المريخ ليبقي النادي رهينا للقرارات التي يصدرها (وزراء الشباب والرياضة) الذين تعاقبوا علي الوزارة بولاية الخرطوم في ظلم فادح لاعضاء الجمعية العمومية الذين ظلوا يسددون الرسوم من اجل ممارسة حقهم في اختيار من يحكم المريخ!!

[ظلت الديمقراطية تغيّب قسرا عن نادي المريخ  بـ(جرة قلم) من السادة الوزراء الذين تولوا وزارة الشباب والرياضة وكأن المريخ لا يستحق ان يدار بواسطة من يتم اختياره عبر صناديق الاقتراع!

[ قبل عدة شهور اعلن رئيس لجنة تسيير المريخ “جمال الوالي” رغبته في التنحي وكان ذلك طوعا واختيارا دون ان تمارس عليه اي ضغوط ليتم الاعلان عن فتح باب الترشح لمقاعد مجلس الادارة فتقدم مجموعة من المريخاب المخلصين لكن (هواة) التعيين لم يرق لهم ذلك فكونوا جسما معارضا لمن اختارتهم الجمعية العمومية للمريخ وقادوا ضدهم حملة غير مسبوقة لا لشئ سوي طرحهم لانفسهم لمقاعد مجلس الادارة.

[تنوعت الحرب باستخدام كافة الاسلحة المشروعة وغيرها دون ان ينجح مخطط ابعاد المجلس الشرعي الذي ظل يدير النادي بكفاءة دون ان يتأثر بما يدور من حملة لو تعرض لها غيرهم لاعتزلوا العمل الرياضي.

[قرار وزير الشباب والرياضة بحل مجلس المريخ والذي جاء في توقيت لا يعلم احد اسبابه لم يجبر المجلس الشرعي علي تسليم الراية فكانت الخطوة القانونية الموفقة بتقديم طعن للمحكمة الادارية لايقاف تنفيذ القرار سيما وان المادة التي اعتمد عليها الوزير في قراره بحل المجلس لا تنطبق علي مجلس المريخ الذي ظل يعمل دون ان يتقدم افراده باستقالات جماعية ولم يكن عملهم بمثابة تهديد للامن.

[اليوم تعقد المحكمة الادارية جلسة لمناقشة طعن مجلس المريخ قبل ان تقرر بشانه واعتقد ان اليوم سيكون بمثابة (عيد الديمقراطية) بقبول الطعن ومن ثم ايقاف تنفيذ قرار وزير الشباب والرياضة وبالتالي ينتصر الحق علي (الباطل) ليحكم المريخ بواسطة من جاءت بهم صناديق الاقتراع .

[هو يوم للفرح باعادة الحق الي اهله ومن حقكم ان تفرحوا فيه.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد