صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غارزيتو: الأحمر لم يتأثر بالغيابات أمام الوادي

28

عبّر الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ عن سعادته بالفوز  الذي حققه فريقه على حي الوادي نيالا بثنائية نظيفة ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز وقال غارزيتو إن فريقه قدم مستوىً جيداً في المباراة برغم الخطة الدفاعية المحكمة التي لعب بها المنافس الا أن نجومنا استطاعوا وبفضل خبراتهم حسم اللقاء لمصلحتنا في ربع الساعة الأخيرة من المباراة، وذكر غارزيتو أن المريخ وبرغم فقدانه لعدد كبير من الأساسيين في المباراة لكنه لم يتأثر بغيابهم لأن البدلاء كانوا في الموعد وقدموا مردوداً جيداً وأسهموا بفعالية في الانتصار الذي تحقق على الوادي، وكشف غارزيتو أنه سيعمل على معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء في مباراة الوادي وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل قبل مواجهة مريخ نيالا يوم بعد غدٍ الثلاثاء حتى يواصل الفريق مشوار الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز حتى نهاية الدورة الأولى للمسابقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * الزعيم فريق كبير و غارزيتو خبير مقتدر.. و النتيجة التى إنتهت عليها المباراه طبيعيه و متوقعه، بالنهايه!
    * و تصريحات المغربى هيدان، مدرب حى الوادى التى سبقت المباراه، و التى اعلن من خلالها تحديه للزعيم و غارزيتو معا!.. و أنه يعرف طريقة لعبه و و و ..إلخ..أيضا طبيعيه و متوقعه!..و كلها لا تخرج عن كونها “للإثاره و أكل العيش”:
    * هيدات ظل “مخندقا” منذ الدقيقه الاولى للمباراة و حتى نهايتها!..و هى الخطه التى إعتمد عليها كلية فى “تحديه للزعيم و حتمية الإنتصار عليه”!!!..ما الفرق بينه و بين المدرب الوطنى، إذن؟؟!
    * و إن كان “كيسه فاضى” لهذه الدرجه، فلماذا لم يستفسر الفاتح النقر ملك الخندقه، لينوره عن نتائجها!
    * عموما، الخواجه ضرب المغربى “خلاهو ينطط”!..عشان الحكايه ما فصاحه و تطاول على الفرق الكبيره و المدربين المقتدرين!..فقد أثبت تلميذ الخبير غارزيتو أنه غير نجيب و لا مجتهد و لا بطيخ،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد