صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غارزيتو: لم نقدم العرض المنتظر أمام الهلال وأملنا كبير في التأهل

24

أعرب الفرنسى دييجو جارزيتو، المدير الفنى لفريق المريخ المريخ، عن رضاه بالتعادل أمام الهلال السعودى رغم أنه يواجه فريقا يلعب بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب وأضاف جارزيتو خلال المؤتمر الصحفى أن فريقه لم يقدم العرض المنتطر خاصة فى الشوط الأول، حيث وضح عدم الالتزام بالتعليمات وتابع المدرب الفرنسى أن فريقه عاد فى الشوط الثانى، قائلا: “امتلكنا منطقة وسط الملعب وسنحت لنا أكثر من فرصة ونجحنا فى إدراك هدف التعادل وشدد جارزيتو على أن الفرصة متاحة أمام جميع الفرق للفوز باللقب، قائلا: “أملنا كبير فى الفوز فى المباراة القادمة أمام الترجي لنعزز حظوظنا في الترشح للمرحلة المقبلة من البطولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. aboali يقول

    غارزيتو يملا الصحف ضجيجا واستديوهات التحليل بالتصريحات ليس لها معني وهاهم صغار الهلال السعودي يحرجونهم ويتقدموا عليهم في الشوط الاول ولولا تدني اللياقه البدنيه لما نال الاحمر التعادل هذا هو الدرس الاول ولكن كيف الخلاص من مباراتي الترجي والنفط العراقي المريخ مساله وقت ليس الا سوف يحزم حقائبه وياتي الي امدرمان ويواصل الخيبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد