صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غارزيتو: ما زلنا في قلب المنافسة.. لعبنا بشكل جيد.. والهجوم كان في أسوأ ايامه

34

تحدث خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ ومضيفه فيروفياريو الموزمبيقي والتي انتهت بخسارة المريخ بهدف دون رد.. مستر دييغو غارزيتو المدير الفني للمريخ معلقاً على اداء الفريق والنتيجة التي بدأت تحدّد ملامح المجموعة الأولى في دوري ابطال افريقيا وعبّر غارزيتو عن اسفه لخسارة الفريق الا انه بدا متمسّكاً بالأمل وهو يقول: ما زلنا في قلب المنافسة، الفرصة موجودة وبين يدي المريخ، صحيح اننا خسرنا نقاط المباراة اليوم وجئنا من السودان لكسب اللقاء والخروج فائزين والعودة للأنصار بالنقاط الثلاث لكن ولعوامل كثيرة لم نوفق.
مدرب المريخ غارزيتو علّل خسارة الفريق في قوله: كنّا جيدين والمجموعة أدت أدوارها التكتيكية على اكمل وجه وانسجم الجدد بسرعة وظهرنا بشكل أفضل حتى من صاحب الأرض وربما لعبنا واحدة من أفضل مبارياتنا ولكن الحظ لم يحافلنا.. اعتقد ان الفرص السهلة التي ضاعت كانت كفيلة بأن تقلب نتيجة المباراة لأربعة أهداف لصالحنا.
وواصل مستر غارزيتو: خط الدفاع كان مميزاً والوسط أدى ما عليه.. اعتقد ان مارسيال ورغم أدائه لتدريبات معدودة للغاية ألا انه لعب مباراة كبيرة وأظهر انه لاعب كبير وصاحب امكانيات فنية عالية اضافة لبقية اللاعبين.. ولكن خط الهجوم كان الأسوأ لم يكن ثنائي الهجوم في يومه على الاطلاق.
وأشاد غارزيتو بالكابتن علاء الدين يوسف العائد بعد غيبة قائلاً: رغم الطرد الذي ناله علاء الدين في نهاية المباراة الا انه كان أفضل لاعب والنجم الأبرز على الاطلاق.. لعب علاء الدين مباراة كبيرة وكان حاسماً، ويأتي مارسيال بعده في النجومية وعدد من اللاعبين أدو بشكل مميز لست ناقماً على اللاعبين فقد لعبنا بصورة طيبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صهيب يقول

    انت لسه بنج مزمز أبو القنابل معاك و عايز تستعمله لتخدير جمهور المريخ المسكين.

  2. عتيبي يقول

    اصابتك عدوي التخدير يا خواجه… ذكرت قبل المباراه ان الفوز يقربك بنسبه 60% للصعود والان بنفس المنطق انت بنفس النسبه ابتعدت عن الصعود.. قلب منافسه شنو؟؟ انت الان في اطرافها

  3. ام مهند يقول

    الفرنسي العجوز خايف ناس بص الوالي
    يقطعوا ليهو تذكرة ويرجعوهو بلده .. ويرجع تاااااني يبقى عاطل
    من اول وجديد ..
    و بعداك تفاصيل السيناريو معروفه :
    يمشي غرزه يشتكيهم في الفيفا و يدفعوهم بالاخضر الإبراهيمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد