صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غارزيتو نسى ماكلم الفيفا .. تخيلوا؟

23

أصل الحكاية
حسن فاروق

( قال الفرنسي غارزيتو المدير الفني السابق للمريخ، أنه بالفعل تسلم كامل مستحقاته المالية من ناديه السابق عن فترة عمله في العام 2015 والبالغ قدرها 103 الف دولار، لافتا إلى أن التحذير الصادر من الفيفا للمريخ أمس نتج عن عدم إخطاره للإتحاد الدولي لكرة القدم بإستلامه مستحقاته بطرف نادي المريخ، وتعهد غارزيتو بإخطار الفيفا اليوم بطي ملف القضية بصورة نهائية بعد أن سلمه الأحمر كامل مستحقاته، وعبر غارزيتو عن سعادته لإنتهاء الأزمة دون أن يتعرض المريخ لأي عقوبة من الفيفا بسببه، لافاتا إلى انه تفادى التواصل مع الفيفا ولم يخطرها مطلقا بان الأحمر لم يسلمه مستحقاته حتى لايضع نادي السابق في مرمى عقوبات الفيفا وشكر غارزيتو بعض أقطاب المريخ وإعلامييه، وقال إنهم لعبوا دورا بارزا في التواصل معه وفي حل الأزمة دون صدور أي عقوبات من الفيفا بحق نادي المريخ، وقال غارزيتو أنه لم يقدم أي شكوى ضد المريخ للفيفا بخصوص مستحقاته عن فترته الأخيرة في تدريب الأحمر لافتا إلى أن الاستاذ محمد الشيخ مدني رئيس النادي تواصل معه، وابلغه برغبة مجلس المريخ في تسوية تلك المديونية بطريقة سلمية ودون الحاجة لنقل النزاع إلى الفيفا) إنتهى الخبر المنشور بصحيفة الصدى في عددها الصادر أمس.
أول ملاحظة على هذا التصريح الغريب في تفاصيله ماقاله بالسوداني : ( نسيت مابلغت الفيفا بإني إستلمت قروشي من نادي المريخ وح أكلمهم الليلة إني إستلمها) وحسب الخبر جاءت الفقرة على النحو التالي (لافتا إلى أن التحذير الصادر من الفيفا للمريخ أمس نتج عن عدم إخطاره للإتحاد الدولي لكرة القدم بإستلامه مستحقاته بطرف نادي المريخ، وتعهد غارزيتو بإخطار الفيفا اليوم بطي ملف القضية بصورة نهائية بعد أن سلمه الأحمر كامل مستحقاته).
ونحن وأنتم والجميع يعرف بأن لغارزيتو تاريخ طويل في التقاضي أمام لجان الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية، وبالتالي يستحيل أن يصدر منه مثل هذا التصريح (نسيت أكلم الفيفا وح أكلمها اليوم) هذا التصريح به تفاصيل كثيرة لايقبلها المنطق ولا طريقة غارزيتو في التعامل مع حقوقه وحقوق الآخرين، فهو بقدر حرصه على مستحقاته المالية في اي نادي عمل به، حريص ايضا على حق النادي.
المتابع للقضية يعلم أنها مرت بمنعطفات عديدة منها ماقيل انه خطأ إداري، ومنها ماقيل أنها مشكلة في الإجراءات، ومشكلة في التحاويل المالية، ليتضح في النهاية وحسب التصريح المنشور إنه غارزيتو إستلم قروشو من بدريييي لكن نسى ماكلم الفيفا وح يكلمها الليلة (أمس)، ومتين؟ بعد ما المريخ رسل مستند تأكيد إستلام المبلغ للفيفان وده معناه انه الفيفا ما ح تصدق حكاية المستند مالم يخطرها غارزيتو بالإستلام، وهو ماذكرته من قبل في هذه المساحة بأن الفيفا يستفسر المدرب قبل إرسال الإستفسار أو اصدار العقوبة، وبالتالي فإن فيفا سأل غارزيتو عن مستحقاته طرف المريخ وهل إستلمها ام لا فجاءت إجابة غارزيتو بلا، بعدها ارسل فيفا استفساره للمريخ، وهو ماحدث مع مدرب الهلال كافالي وعندما جاءت إجابته بعد الإستلام صدرت العقوبة بحق الهلال. لذا نحتاج لتأكيد بإستلام غارزيتو مستحقاته ومتى؟ في حال إستلمها لانه حكاية نسيت ماكلمت الفيفا وبكلمها الليلة مامبلوعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد