صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غانا والبرتغال يلتقيان من أجل الفوز.. ويخشيان من مؤامرة أمريكية ألمانية

15

غانا والبرتغال

 

يلتقي منتخبا غانا والبرتغال في السابعة مساء اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم 2014 المقامة حاليا في البرازيل.

ويدخل المنتخبان اللقاء وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة فقط من التعادل في مباراة والهزيمة في المباراة الأخرى.

وتعادلت غانا مع ألمانيا 2-2 فيما خسرت أمام أمريكا 2-1، وعلى الجانب الآخر تعادلت البرتغال مع أمريكا 2-2 وخسرت أمام ألمانيا 4-0.

ويحتاج كلا المنتخبين الغاني والبرتغالي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وفوز أحد منتخبي ألمانيا أو أمريكا على الآخر ليتساوى منتخبين في رصيد 4 نقاط ويلجأون لفارق الأهداف لتحديد المتأهل منهما.

ويخشى منتخبا غانا والبرتغال من حدوث مؤامرة بين منتخبي ألمانيا وأمريكا بالاتفاق على التعادل في مباراتهما معا والتأهل سويا لدور الـ16 خاصة وأن كلينسمان مدرب أمريكا كان مديرا فنيا لألمانيا في عام 2006 وكان يواكيم لوف مدرب المانيا حاليا يعمل مساعدا له وتربطهما علاقة صداقة قوية.

يذكر أن ألمانيا كانت قد اتفقت مع النمسا في بطولة كأس العالم 1982 أثناء مباراتيهما معا على فوز ألمانيا 1-0 للتأهل سويا لدور الـ16 والاطاحة بمنتخب الجزائر من البطولة رغم أنه كان الأقرب للتأهل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد