صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غداء وزيادة مرتب

24

أصل الحكاية

حسن فاروق

* من الأخبار المفروضة على شعب الهلال، وللعلم كل أخبار الرئيس (المالعب) مفروضة على شعب الهلال بصفة خاصة والرياضيين بصفة عامة، هذا الخبر المنشور بصحيفة (الجوهرة الرياضية)، وجاءت تفاصيله على النحو التالي: (زار أشرف الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال (الأحد) مقر فضائية النادي بضاحية الرياض بالخرطوم، وشارك الكاردينال العاملين بالقناة مأدبة الغداء، وقرر رئيس الهلال زيادة رواتب العاملين بنسبة 30% من تاريخه) إنتهى ..
* مافهمت بصراحة من تاريخه، هل المقصود من تاريخ الزيارة، ولا من تاريخ نشر الخبر، وفي كل الأحوال يظل من الأخبار المفروضة على القراء إما لضعف في الرؤية التحريرية لقيمة الخبر، أو رسالة للرئيس (المالعب) في إطار لعب المصالح والتقاطعات والضغوط، وفي أقوال أخرى التنافس من أجل إرضاء الرجل (الفرحان) بنشر صوره وأخباره (الهايفة) من شاكلة هذا الخبر المضحك، وبالتالي يمكن أن نضعه في تصنيف الأخبار الطريفة، هناك برنامج بقناة ( إم بي سي آكشن) يحمل إسم (توب توينتي)، يعتمد على لقطات مصورة طريفة، مع تركيز على مواقف تحمل طابع التهريج، والوقوع في مطبات بسبب الجهل أو غياب الوعي ( بسبب الكحول)، أخبار الكاردينال وصوره تصلح لان تكون من ثوابت برنامج (توب توينتي)، وقد يجد القائمين على أمد البرنامج مادة دسمة تنافس بإستمرار في مقدمة الفيديوهات العشرين.
* طوال فترة وجوده في غفلة من الزمن حاكما لمجلس إدارة النادي هناك كثير من المواقف التي (تشرط) من الضحك، وتشعرك في ذات الوقت بالأسى أن يكون هذا الرجل رئيسا لنادي عظيم مثل الهلال.
* ويمكن إضافة هذا الخبر (غداء وزيادة مرتبات)، للحالة الغريبة التي يعيشها الرجل بنيله أوسكار اعلن بنفسه في سابقة أيضا غريبة، أنه ناله للشفافية والمالية والنزاهة في فترة إدارته لنادي الهلال، ( حاجة غريبة) وهذا يدخل جائزة الأوسكار في ( الأخبار الغريبة)، مايهم في الأمر أن الرجل لم يستلم الأوسكار الذي اعلن له بنفسه، ومع ذلك يضع صورته مع صورة قال عنها (اوسكار) في قناته الفضائية التي إستغل فيها إسم الهلال لصالحه واطلقه عليها.
* هذا الوضع يمكن ان يتم تصويره وإرساله لبرنامج (توب توينتي) ليبث على قناة إم بي سي آكشن.
* ويمكن تصوير فيديوهات صغيرة ممتعة، عند إقتحامه لتدريبات الفريق، وإزعاج اللاعبين والجهاز الفني، بثرثرة فارغة، والإستفادة كذلك من دعواته المنشورة في الإعلام للاعبين إما لغداء أو لعشاء، شيء غريب ترتبط لقاءات اللاعبين في الغالب مع الرجل بالوجبة، عزومات كتيرة وجبات كتيرة، ويدخل كل ذلك كما ذكرت من قبل في إطار إجتهاد الرجل لمطاردة الأضواء أينما كانت، مزاحمة غير طبيعية للاعبين، المعروف انهم النجوم ( المفترض تركيز الإعلام الرياضي عليهم وعلى أخبارهم) كما يحدث في العالم من حولنا، ولكن الوضع عندنا يختلف (الإداري أهم من اللاعب)..
* جاء في خبرلبرنامج (توب تونتي) الأخير وعد من الكاردينال بزيادة رواتب العاملين بالقناة 30% من تاريخه، المفارقة في فيديو آخر من برنامج (توب توينتي) جاء في التعليق عليه مايلي: (الراجل الي إسمه الكاردينال مادفعش رواتب اللاعبين وحوافزهم في مباريات سابقة، طب ده مادفعش 50 مليون جنيه قال ده حافز بطولة الدوري الممتاز الموسم السابق، أوع تصدقوا زيادة الـ 30%).

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد